فيديو.. أمير الصيداوي منفذ عملية القدس اليوم، حيث في الساعات الماضية من يوم الاحد بتاريخ الرابع عشر من شهر اغسطس تم الإعلان عن تنفيذ عملية في مدينة القدس في دولة فلسطين، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو أمير الصيداوي منفذ عملية القدس، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم عملية القدس اليوم الاحد، كما اننا سوف نفوم بالتطرق الى موعد عملية القدس، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

فيديو أمير الصيداوي منفذ عملية القدس

مكتب إعلام الأسرى قام اليوم الأحد الرابع عشر من شهر أغسطس في عام 2023 م بتاكيد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت باعتقال المواطن المقدسي أمير الصيداوي الذي يبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً، بتوجيه تهمة له بتنفيذ عملية القدس المحتلة، في فجر اليوم الاخد.

بدورها، قامت قوات الاحتلال بالإعلان عن أن منفذ عملية القدس المحتلة، هو أمير صيداوي يبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً، وقامت بنشر صورة لمسدس زعمت أن أمير الصيداوي استعمله عندما قام بتنفيذ عملية إطلاق النار في مدينة القدس في الليلة الماضية.

وفي سياق متصل، إذاعة جيش الاحتلال قامت بالإعلان عن انها قامت باعتقال منفذ عملية إطلاق النار في القدس، عقد مطاردة دامت ما يقارب ست ساعات”.

عملية القدس اليوم الاحد

حيث عملية القدس التي تم تنفيذها في فحر يوم الاحد بتاريخ الثالث عشر من شهر أغسطس نتج عنها إصابة تسعة مستوطنين في عملية إطلاق نار استهدفت حافلة للمستوطنين قرب المسجد الأقصى المبارك حيث قامت بوصف ثلاث إصابات منهم بالخطيرة.

موعد عملية القدس

عملية القدس انت عقب ما يقارب أسبوع من العدوان العسكري الصهيوني على قطاع غزّة والذي نتج عنه استشهاد ما يقارب تسعة واربعون فلسطينياً وإصابة ما يقارب 360 آخرين بجروح متباينة ما بين خطيرة وطفيفة، اتى بعد العدون الإسرائيلي على قطاع غزة اغتيال قوات الاحتلال لثلاث فلسطينيين من بينهم المقاومان إسلام صبوح وإبراهيم النابلسي في البلدة القديمة بمدينة نابلس بالضفة المحتلة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو أمير الصيداوي منفذ عملية القدس، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم عملية القدس اليوم الاحد، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى موعد عملية القدس.