فضيحة محمد صلاح مع العارضة البرازيلية ؟، حيث أثار الاعب المصري المشهور عالميا محمد صلاح، الجدل في منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تم نشر على حسابه الرسمي الشخصي بجميع منصات التواصل الاجتماعي صوراً التي تربطه مع عارضة الأزياء البرازيلية المشهورة عالميا أليساندرا أمبروسيو، وهو ما أثار الجدل حول النجم، وبالخصوص إحدى الصور التي تحتضن فيها عارضة الأزياء النجم المصري من الوراء وسوف نتحدث بالتفصيل من خلال مقالنا وعبر موقعنا حول هذا الموضوع المطروح.

فضيحة محمد صلاح مع العارضة البرازيلية ؟

وتصدر النجم المصري العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري غلاف مجلة “جي كيو” الشهيرة، وكان النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قد حاز جائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة “جي كيو“، خلال الحفل الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

وتفاعل الجمهور المصري والعربي مع الصور التي نشرت بشكل سريع وكتبت آلاف التعليقات منها المؤيد والمعارض، وكانت أبرز التعليقات من الجمهور “الحقي جوزك يا أم مكة”.

مقطع فضيحة محمد صلاح

لقد تم انتشار مقطع لفيديو تم تسريبه الذي يزعم أنه نجم ليفربول المصري محمد صلاح وهو يقوم بإرسال صورًا عارية إلى عارضة أزياء برازيلية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الذي عندما خسر كل من بنجامين ميندي وإيف سيجوردسون وماسون بيسوما وجيلفي غرينوود مراكزهم ومكانتهم بسبب العمل على ارتكاب جرائم جنسية خلال فترة السنة السابقة في الدوري الإنجليزي المتميز فلا بد من أخذ أي مطالبة جديدة على محمل الجدية والمسؤولية.

حيث يعتبر فيديو مسرب على سناب شات يزعمون أنه يرجع النجم المصري محمد صلاح وهو عاري بدون ملابس ينتشر بشكل فائق وسريع ومع ذلك فإن الفيديو الذي يدعي أنه يعمل بجولات النجم محمد صلاح لاعب ليفربول ليس سوى محاولين محيرة بأن يفتري على النجم.

تم إشعال النار في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق مقطع فيديو يظهر فيه شبيه بصلاح كما كان يرسل مقطع فيديو لنفسه وهو يعمل بأفعال غير مناسبة أبدا حيث كان يعمل على ارسال صوره وهو عار إلى عارضة برازيلية على تطبيق سناب شات .

حقيقة الفضيحة

بينما يتحدث إن الفيديو كان من خلال شريطًا جنسيًا الذي تسربه للنجم المصري. حيث قامت إدارة فريق ليفربول لمدة إضافية حتى يستطيع يتعين أنه ادعاء ملفق مع الشخص الذي شوهد في الفيديو وهو يعمل على إقامة بالفعل هذا في مقطع فيديو على تطبيق أونلي فانز وكان النجم محمد صلاح قد لعب آخر مرة مع ليفربول الذي نال الفوز 1-0 على بيرنلي ختام الأسبوع . حيث تم ظهور للنادي في أعقاب هزيمة دولته في نهائي كأس الأمم لدول الأفريقية 2023 مقابل السنغال.

وظهر في الصورة محمد صلاح مع إحدى السيدات، حيث وجه له المشاهدون أسئلة “أين هي أم مكة”، في إشارة إلى شريكته.

وظهرت في الصورة مع النجم المصري أليساندرا كورين ماريا العارضة أمبروسيو وهي عارضة أزياء برازيلية، وتعد من أغنى عارضات الأزياء في دول العالم حيث تكسب 6 مليون دولار في السنة الواحدة.

ونال النجم محمد صلاح على جائزة رجل السنة 2019، من خلال النسخة العربية من مجلة GQ المشهورة، حيث وضح صلاح على غلاف نسختها العربية من المجلة المذكورة في شهر ديسمبر 2018.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان فضيحة محمد صلاح مع العارضة البرازيلية ؟، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة حول القضية التي انتشرت حول النجم محمد صلاح ومدى صحتها وحقيقتها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.