عبارات يوم التحرير هي تلك التي تناسب مع مناسبة وطنية مميزة ، تبث في القلب على زيادة صلة الوصل ما بين المواطن و وطنه ، و تُعد مناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت أحد أشهر المناسبات التي يتم الاحتفال بها بشكل رسمي ، انطلاقًا من قيمتها التاريخيّة.

يوم التحرير الكويتي:

يوم التحرير الكُويتي أو عيد التحرير الكُويتي يعد اليوم الذي يتم فيه الاحتفال بذكرى تحرير الكويت في عام 1991 من الاحتلال العراقي الذي قام به الرئيس العراقي صدام حسين على الكويت بعد حرب الخليج الثانية ، و أيضاً إن الاحتفال بيوم التحرير في الكويت يتم في يوم السادس و العشرين من شهر فبراير شباط من كل عام ميلادي ، و هكذا يكون الاحتفال بيوم التّحرير الكُويتي بعد الاحتفال باليوم الوطني الكويتي مباشرة ، حيث يتم الاحتفال باليوم الوطني الكويتي في كل عام في يوم الخامس و العشرين من شهر فبراير /شباط.

عبارات عن يوم التحرير الكويتي :

  • في هذا اليوم تم تحرير دولة الكويت من الغزو العراقي الذي كان غاشماً و غير منطقي ، فكل عام و دولة الكويت حرة مستقلة ، و كل عام و الشعب الكويتي عيش في أمن و أمان و حب و رخاء.
  • في يوم التحرير الكويتي نسأل الله رب العالمين أن يديم الأمان و الأمن على كافة أبناء الشعب الكويتي و على جميع الناس في هذا العالم ، و كل عام و دولة الكويت بألف خير بهذه المناسبة المميزة.
  • يعتبر يوم التحرير في الكويت من الأيام المهمة و التي لا تُنسى في تاريخ دولة الكويت الحديث ، لأن الكويت كانت قد تحررت في هذا اليوم من الاجتياح العراقي الذي احتل أراضيها في عام 1991م ، فكل عام والكويت بألف خير في هذه المناسبة العظيمة.
  • بمناسبة عيد التحرير الكويتي كل عام و الشعب الكويتي يعيش في سلامة واستقرار بعيداً عن الحروب و النزاعات التي لا تعود على الناس إلا بالمصائب و الآلام التي لا يقبلها عقل و لا قلب.

كلمات عن يوم التحرير الكويتي :

  • يعد يوم التحرير في الكويت يوماً من الأيام المهمة بالنسبة لكافة أبناء دولة الكويت ، لأنّه اليوم الذي يُرجع ذاكرة الكويتيين إلى أيام التحرير ، تحرير الكويت من الغزو العراقي.
  • في مثل هذا اليوم تماماً تحررت دولة الكويت من الاجتياح و حازت على الاستقرار و السيادة و السلام و الأمان ، و ما أعظم الحياة في السلام و بهدف السلام ، و ما أجقد الحروب و أبغض مشعليها.
  • نهنئ جميع أبناء دولة الكويت بمناسبة يوم التّحرير الكُويتي ، الذي يُعتبر يوماً عظيماً في قلب كل مواطن كويتي ، لأنه في هذا اليوم رجعت السيادة و الاستقرار و عادت السيادة و عاد السلام و الأمان لدولة الكويت.
  • تحية إكبار و إجلال في يوم التحرير الكويتي للرجال الأبطال الذي ناضلوا و جاهدوا مت أجل تحرير دولة الكويت من الغزو في عام 1991م ، شكراً لكم أيها الأبطال ، و كل عام الكويت العظيم بألف خير و سلام ، و كل عام و الشعب الكويتي أمان و سلام.

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي سبطنا الضوء فيه على يوم التحرير الكويتي مع أجمل عبارات و كلمات عن يوم التحرير الكويتي ، نتمنى أن ينال إعجابكم و كل عام و الكويت بألف خير .