عاجل تفاصيل فيديو فتى الزرقاء والحكم بالإعدام على المتهمين ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي يوم أمس الأربعاء بخبر يفيد بإعدام 5 مدانين في قضية الاعتداء الوحشي على فتى قبل عدة أشهر ، كما و عرفت القضية إعلامياً باسم “فتى الزرقاء”، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم عاجل تفاصيل فيديو فتى الزرقاء والحكم بالإعدام على المتهمين.

عاجل تفاصيل فيديو فتى الزرقاء والحكم بالإعدام على المتهمين

أثار خبر إعدام 5 مدانين في قضية الاعتداء الوحشي على فتى قبل عدة أشهر الكثير من الضجة في الشارع الأردني ، حيث ذكرت المصادر الأردنية أن محكمة أمن الدولة تحكم بالإعدام شنقا حتى الموت على 5 من مرتكبي جريمة فتى الزرقاء”.

كما و يحاكم في هذه القضية أحد عشر متهماً ، أحدهم هارب ، كما قضت بالحكم على اثنين من المتهمين بالحبس 10 و 15 عاما، وعام واحد على اثنين آخرين، فما برأت 7 متهمين .

كما و حظيت هذه القيضة باهتمام عدد كبير من الأشخاص في الدولة الهاشمية الأردنية و الوطن العربي أيضاً ، حيث أدى انتشار مقطع مصور للفتى و يداه تنزفان بانتظار المساعدة ، كما و يسيل من يديه اللتين قطعتا من الساعدين و تم ربطهما بقطعتي قماش للحد من النزيف ، إلى تعاطف واسع ومطالبات بإعدام الجناة .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي عرضنا فيه لكم عاجل تفاصيل فيديو فتى الزرقاء والحكم بالإعدام على المتهمين ، كما و حظيت هذه القيضة باهتمام عدد كبير من الأشخاص في الدولة الهاشمية الأردنية و الوطن العربي أيضاً ، حيث أدى انتشار مقطع مصور للفتى و يداه تنزفان بانتظار المساعدة ، كما و يسيل من يديه اللتين قطعتا من الساعدين و تم ربطهما بقطعتي قماش للحد من النزيف ، إلى تعاطف واسع ومطالبات بإعدام الجناة .