شاهد : طالب يذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة في مصر! هناك غضب كبير ودعوات لمحاسبته ومعاقبته وقعت جريمة قتل مروعة في مدينة المنصورة المصرية الواقعة في محافظة الدقهلية (شمال شرق الدلتا) ، شاب اغتال زميلته أمام الجامعة ، وأمام جامعة المنصورة نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيلم تصور شابا يقتل أنثى بعد أن ضربها بعد نزوله من “حافلة” ، أصيب آلاف الأشخاص بالفزع من مقطع الفيديو الذي يصور الفظائع على “وسائل التواصل الاجتماعي” ، وطالبوا بعدم مشاركته.

القصة الكاملة لجريمة طالبة المنصورة

وبحسب وسائل إعلام مصرية محلية أبلغ رئيس المباحث مديرية أمن الدقهلية ، تلقت إدارة جامعة المنصورة نبأً بأن أحد الطلاب طعن زميلته بالسكين في رقبتها ، وتوجه مسئولو مباحث فرقة المنصورة الأولى إلى مكان الحادث للتحقيق معهم واستجواب شهود العيان ، وأكدوا أنه فور وصول حافلة من مدينة المحلة بالغربية ، قام أحد التلاميذ بإخراج سلاح أبيض وطعن زميله في رقبته عندما نزل الطلاب للدخول وإكمال اختبارات نهاية العام.

شاهد : طالب يذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة في مصر!

تجمع المصريون في مكان مقتل طالبة المنصورة ، فقدت الفتاة غارقة في الدماء ، وتجمع حشد أمام مدخل الحرم الجامعي للاستيلاء على الطالب والسلاح المتورط في الكارثة ، وبحسب التحقيقات الأولية ، فإن الطالب يدعى “أ. م”. وكان في سنته الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة ، فيما تم التعرف على الضحية “ن.أ.أ كلية الآداب جامعة المنصورة” ، تم إرسال الطالبة إلى مستشفى طوارئ المنصورة لكنها فقدت الوعي قبل وصولها ، كما تم إرسال الطالب إلى غرفة الطوارئ بسبب الإصابات التي لحقت به نتيجة تعدي العديد من أولياء الأمور عليه أثناء اعتقاله.

وقي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على شاهد : طالب يذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة في مصر! ، فقدت الفتاة غارقة في الدماء ، وتجمع حشد أمام مدخل الحرم الجامعي للاستيلاء على الطالب والسلاح المتورط في الكارثة ، وتعرفنا ايضا على القصة الكاملة لجريمة طالبة المنصورة.