سبب وفاة أحمد الحفناوي صاحب مقولة “لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة “، لقد تم تتداول نبأ وفاة تلك الشخصية أحمد الحنفاوي مغردون بشكل كبير عبر وسائل إعلامية موثقة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كذلك عبر مصادر تونسية في هذا اليوم الأحد الموافق 11 من شهر ديسمبر للعام الجاري 2023ميلادي وهو المواطن التونسي الذي اشتهر إبان الثورة العربية، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على سبب وفاة أحمد الحفناوي صاحب مَقولة لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

من هو أحمد الحفناوي ويكيبيديا

أن تلك الشخصية التي تُدعى أحمد الحفناوي قد اشتهر في مقطع فيديو له قائلاً، لقد كبرنا حتى وصلنا إلى هذه اللحظة التاريخية، والتي تردد صدى تلك المقولة وأدى لانتشارها على نطاق واسع على معظم منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وعبر وسائل الإعلام العربية والدولية والتي وصفه العديد على أنه من أحد أبرز الأيقونات من النضال الحر، كما أن التونسي أحمد الحفناوي هو مؤلف جملة نحن أحياء لهذه اللحظة التاريخية، حيث قال إنه كان غير سعيد بعد الثورة التي حدثت في بلاده خلال ما يسمى بالربيع العربي، وأنه شرب القهوة قبل بن علي ثم باعها بثمن بخس وأنه دخل حياته بعد سبعة سنوات من الثورة التونسية وقد كانت من أسوأ الأيام.

سبب وفاة احمد الحفناوي

حيث يَعود سبب وفاة الحفناوي وبحسب ما جاء بشكل موثق من مصادر صحفية ومغردون ونشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي فأنه قد تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة أدت إلى تدهور حالته الصحية،

  • وقد نقل بسبب تلك الأزمة للمستشفى لتلقي العلاج لكن سرعان ما ألمت به وأدت به وفارق الحياة في هذا اليوم الأحد الموافق 11 من شهر ديسمبر 2023م.
  • حيث نشر أحد الأشخاص منذ أيام تدوينة على فيسبوك يؤكد فيها تعرضه لوعكة صحية.
  • حيث نشر أحد الأصدقاء، ربي يشفيك صديقنا العزيز ابن المحمدية أحمد شعار الثورة ومقولة لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية واصمد يا بطل شهدناك قوي وشجاع فلا تستسلم.
  • وقد تفاعل العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة صاحب المقولة الشهيرة لقد كنا هرما لهذه اللحظة التاريخية داعين إلى الرحمة والمغفرة له والهم أهله وأقاربه بالصبر والسلوان.
  • وقد قال أحد المغردين أيضا، إنا لله وإنا إليه راجعون أحمد الحفناوي برعاية الله وهو أحد أيقونات النضال عبر السنين ضد الفاشية، وهو صاحب القول الأكثر فتبارك أهله وأقاربه بالصبر والسلوان.

الى هنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، سبب وفاة أحمد الحفناوي صاحب مقولة لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة، حيث تعرفنا على سبب وفاته، كما تعرفنا على سبب وفاته.