سبب طلاق فوز العتيبي ، انتشر الخبر في الصحف السعودية و مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر طلاق فوز العتيبي من زوجها لاعب كرة القدم أحمد موسى حيث يتساءل الكثيرون حول حقيقة طلاقها والسبب وراء ذلك من خلال موقع الجنينة سوف نعرض لكم حقيقة الخبر والردود المختلفة عليه واهم المعلومات عنها فهي من أشهر الشخصيات في مواقع التواصل الاجتماعي بالتحديد سناب شات.

سبب طلاق فوز العتيبي

وأكدت فوز العتيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أنها كانت ستعلن انفصالها رسميا في حال وقوعه دون خوف بينت فوز العتيبي أنها ما زالت تتلق الكثير من طلبات الخطبة والزواج رغم أنها تحدثت في ذلك الأمر من قبل ومع ذلك لم تتوقف هذه الطلبات.

واختارت فوز العتيبي إنهاء الجدل حول طلاقها وعلاقتها بـ أحمد الموسى وذلك بعد أن تلقت طلب لخطبتها من متابع يدعى بندر وطالبها فيه بتأكيد خبر انفصالها حتى يستطيع التقدم لخطبتها.

وردت قائلة: “أنا اتكلمت في هذا الموضوع من قبل وحتى الآن لم يتوقف الأمر أقسم بالله لو مثلا أنا أتفصل هتكلم وأقول رسمي أنا ما استحي شيئ عادي طبيعي”.

ردود الفعل على طلاق فوز العتيبي

انقسمت التعليقات حول حسم فوز العتيبي لمسألة طلاقها من زوجها أحمد موسى واتهمها البعض بإرسال تلك الرسائل لنفسها بينما اعتبر البعض أن ذلك رد منها على من تنبأ بطلاقها والشامتين فيها.

وواجهت فوز العتيبي العديد من الانتقادات من بينها: أقص يدي إذا مو كل اللي مسويته هذا عشان الاستعراض بس ويا حيلها وين اللي راهن على طلاقها يا شماتتها فيه الحين هذي ما عندها سيرة ولا موضوع غير الزواج ولا عادت شريط كيف تزوجت ونخطبت

من هي فوز العتيبي

فوز العتيبي هي فاشينستا سعودية شهيرة تهتم بالموضة والأزياء تحتل مكانة هامة في وسائل التواصل الاجتماعي تبلغ فوز العتيبي 29 من العمر اذ انها ولدت في عام 1992 ميلادي  في العاصمة الرياض وهي سعودية الجنسيةتدعي أنها تدافع عن قضايا المرأة السعودية وتشير دوما إلى أن المرأة السعودية يجب أن تعيش في الانفتاح وتتحرر من قيود المجتمع السعودي المتعصب على حد قولها تمتلك فوز العتيبي العديد من الحسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء انستقرام وتويتر  و سناب شات حيث تعرض الفاشنيستا فوز العتيبي الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي تتعلق بالموضة وعالم الأزياء.
في ختام مقالنا من موقع الجنينة سبب طلاق فوز العتيبي الذي تعرفنا فية عن ابرز المعلومات عن فوز العتيبي وسبب طلاقها بالاضافة الى ردود الناس والمتابعين حول خبر طلاقها.