رابط حجز تذاكر مهرجان KCON الرياض 2023 ، قامت وزارة الثقافة السعودية بالإعلان عن  أنها ستستضيف لأول مرة مهرجان KCON في المملكة العربية السعودية ، وأن هذا المهرجان سيبدأ في 30 سبتمبر و 1 أكتوبر في مدينة الرياض بوليفارد ، مجموعة مختارة من أشهر و أشهر الفنانين الكوريين الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الإبداعات الثقافية المختلفة والجميلة.

 

مهرجان KCON

هو معرض يحتوي على الثقافة الكورية و لديه مساحة مخصصةمساحة مخصصة لبيع المنتجات الكورية ، بحيث يحتفل المهرجان بالذكرى العاشرة لإطلاقه ، والذي استضافته 10 دول في 4 قارات وحظي بتفاعل كبير من جمهور تجاوز المليون زائر ، وجاءت الاستضافة للمهرجان الدولي في المملكة العربية السعودية في إطار تفعيل الاتفاقية التي وقعتها وزارة الثقافة مع شركة CG الكورية ، من خلال التبادل الثقافي الدولي ، و العمل  لاستقطاب المهرجانات و المنتديات الدولية البارزة إلى المملكة العربية السعودية.

 

موعد انطلاق فعاليات مؤتمر KCON الرياض 2023

موعد انطلاق مهرجان كيكون بالرياض 2023 يوم الجمعة 30 سبتمبر ، وتستمر الفعاليات ليومين متواصلين ، وتنتهي يوم السبت ، 1 أكتوبر 2023 ، في ساحة محمد عبده ، حيث يستضيف مجموعة من المطربين ، سوف تشارك فيه.

و سيشهد العرضان الكوريان اللامع و البارز في :

  • اليوم الأول مشاركة: “P1 Harmony، PENTAGON، RAIN، SECRET NUMBER، SUNMI، THE BOYZ، BIG” .
  • و سيشارك في فعاليات اليوم الثاني: “ATEEZ، HYOLYN، New Jeans، ONEUS، STAYC، TO 1، Maytree”.

 

أسعار تذاكر حفلات كي كون الرياض 2023

أطلقت وزارة الثقافة السعودية تذاكر حفل KCON الرياض 2023 إلكترونيًا عبر موقع TechMix الإلكتروني ، بحيث تتراوح أسعار تذاكر مهرجان KCON الكوري من 180 ريالًا للفئة البرونزية و 550 ريالًا لفئة التذكرة الذهبية.

 

الأسعار شاملة الضريبة :

  • ذهبي 380 ريال
  • برونزي 180 ريال
  • الفضي 280 ريال
  • الدائمة 380 ريال
  • الدائرة الذهبية 550 ريال

رابط لحجز تذاكر مهرجان KCON الرياض 2023

كشفت وزارة الثقافة السعودية ، بالتعاون مع شركة “سي جي” ، عن إقامة أحد أكبر المعارض في المملكة العربية السعودية “كي كون سكوير” في “بوليفارد مدينة الرياض” ، والذي سيبدأ اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل. من 30 إلى السبت 1 أكتوبر 2023.

يمكن لجميع الزوار التسوق في المعرض وشراء جميع المنتجات الكورية المختلفة والتعرف على الشخصيات الكورية الشهيرة يوميًا من الساعة 5:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ، ويمكنك حجز تذاكر معرض كي كون سكوير والبالغة 150 ريال سعودي من خلال الضغط هنا

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان رابط حجز تذاكر مهرجان KCON الرياض 2023 ، و قمنا بوضع رابط للحجز و تعرفنا للهدف من المهرجان في تبادل الثقافات بين البلدين ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود