رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية في نينوى ، قامت  محافظة نينوى بالإعلان عن التقديم على 1000 درجة وظيفية ، كما و تسعى الحكومة العراقية عن توفير العديد من الوظائف لمواطنيها ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية في نينوى .

رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية في نينوى

قامت  محافظة نينوى بالإعلان عن التقديم على 1000 درجة وظيفية ، و ذلك ضمن قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي ، و هذا من ضمن ما نشرته لكافة الوكالات العراقية ، كما و أكدت المحافظة أنها ستفتح رابط الانضمام للتسجيل للوظائف المطروحة بواقع 1000 وظيفة لمدة 3 سنوات ، و رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية في نينوى ، حيث بإمكان الراغبين بالتسجيل للوظيفة الدخول إلى ( الرابط التالي ) ،  براتب قدره (300000) دينار عراقي.

ماهي شروط التقديم لوظائف نينوى

و فيما يلي سنعرض لكم أهم و أبرز الشروط الواجب توافرها في المتقدم ، و أبرز الشروط هي على النحو التالي :
  • يجب على المتقدم أن يكون من سكان محافظة نينوى.
  • يجب أن يحصل المتقدم على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم.
  • كما و يجب على المتقدم أن يتعهد بصحة كافة الوثائق التي يقوم بتقديمها.
  • يجب التأكد من جميع البيانات الخاصة بالمتقدم قبل التسجيل .

ما هي درجات ومعايير الاختيار في وظائف نينوى

و فيما يلي سنعرض لكم أهم و أبرز درجات ومعايير الاختيار في وظائف نينوى ، و هي على النحو التالي :

  1. معدل التخرج: امتياز (25) درجة، جيد جدا (20) درجة، جيد (15) درجة، متوسط (10) درجات، مقبول (5)
  2. درجات سنه التخرج: حيث يتم منح درجة واحدة عن كل سنة تخرج وبما لا يزيد عن (5) درجات.
  3. الحالة الزوجية: متزوج غير معين أو أرمل او مطلق وله أولاد (10) درجات، أما إذا متزوج والزوج غير معين وليس له أولاد (5) درجات.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية في نينوى ، قامت  محافظة نينوى بالإعلان عن التقديم على 1000 درجة وظيفية ، و ذلك ضمن قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي ، و هذا من ضمن ما نشرته لكافة الوكالات العراقية ، كما و أكدت المحافظة أنها ستفتح رابط الانضمام للتسجيل للوظائف المطروحة بواقع 1000 وظيفة لمدة 3 سنوات .