حق نيرة أشرف يتصدر الترند السعودي .. تعرف على القصة ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي و خاصة منصة تويتر بفيديو صادم ، يوضح لحظة تعرض طالبة مصرية للقتل من قبل  شخص مهجول ، و ذلك أثناء تواجدها في محيط الجامعة ،كما و يتساءل الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء الوطن العربي، و في جمهورية مصر العربية عن هوية الجاني الذي قام   بذبح الطالبة نيرة أشرف ، و لمعرفة تفاصيل حق نيرة أشرف يتصدر الترند السعودي .. تعرف على القصة، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة.

قصة مقتل نيرة أشرف

حق نيرة أشرف يتصدر الترند السعودي .. تعرف على القصة ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي ، و في جمهورية مصر العربية بخبر مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف على يد أحد الأشخاص ، و حسب شهود عيان ، فإنه تم قتلها بسبب خلاف بسيط قد حدث بينها و بين الجاني في احدى الحافلات ، حيث تم قتلها بطريقة قاسية و وحشية الأمر الذي أدى إلى غضب واسع في الوطن العربي ، و سط مطالبات من الجميع بالقصاص للطالبة .

اقرأ أيضا :موعد محاكمة قاتل نيرة اشرف ضحية جامعة المنصورة

ردود الفعل على مقتل نيرة أشرف

اشتعل موقع تويتر بردود أفعال قوية ، و غضب شديد من قبل النشطاء ، و الذين عبروا عن استياءهم من حادثة المنصورة ، و التي أدت على مقتل الطالبة نيرة أشرف ، و فيما يلي سنقوم بذكر أبرز التغريدات :

  • قال أحد النشطاء : «لا حول ولا قوة الا بالله البني آدم بقي عايش مرعوب بجد، يعني في وسط ما الناس بتاخد حذرها من حالات الخطف، يحصل جريمة قتل لا وكمان دبح بدم بارد!، الواحد مبقاش عارف هو عايش مع مين ولا فين أقسم بالله أحنا لو عايشين في زريبة ومع حيوانات هتكون أرحم من كدا، وحسبي الله ونعم الوكيل في البشرية كلها».
  •  بينما غرد أخر ليقول :«أنا مش قادر أستوعب المنظر اللي حصل ولا أتخيل أسبابه ولا مبرراته لأن مفيش سبب في العالم يخلي شخص يرتكب جريمة زي دي غير إنه مريض وكل اللي عمال يتردد على عقلي هو أهلها واستقبالهم للخبر ورد فعلهم بقينا عايشين في مجتمعات سلوكيتها ولا سلوك مجتمعات القرون الوسطى».
  •  و ناشط أخر يقول :«أنت متخيل انه وقف يتخانق معاها ووقعها علي الأرض ودبحها وأتسابت علي الأرض لحد ما دمها اتصفي ومفيش راجل اتدخل في كل الوقت ده ولا شرطه؟ احنا في بلد منتهية الصلاحية والله»، وقال ثالث: «قالت له كلمة جارحة فطلع السكينة وذبحها، هو ازاي كل يوم المجتمع بيتشوه و بيتمسخ، كل الأمهات اللي بتربي وحوش في بيتها، وبتربي ابنها ان أخته أقل منه وكل الرجالة اللي في الشارع بيشوفوا كل يوم ولد بيتحرش ويقولولها اسكتي ما تفضحيش نفسك، دم بنات الناس في رقبتكم كلكم».

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان حق نيرة أشرف يتصدر الترند السعودي .. تعرف على القصة.