حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المتقاعد ويكيبيديا، والذي تم انتشاره كالنار في الهشيم بشكل كبير من محبيه ومتابعيه على المواقع التواصل الاجتماعي الذي له شهرة واسعة، حيث سوف نتحدث من خلال مقالنا عن حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المتقاعد.

حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المتقاعد ويكيبيديا

وعقب الاطلاع اتضح أن عبد القادر الخراز بصحة جيدة وأن كل ما تم انتشاره بموضوع موت عبد القادر الخراز كان تعتبر شائعات لا أصل لها من الصحة.

حيث يعتبر عبد القادر الخراز، ضابط شرطة رائع ممتاز متقاعد، تزايد بمنطقة القنيطرة عام 1952، حيث يتم ادراجه في سلك الأمن لفترة 40 عام، اشتغل خلالها في الميدان وساعد في حل الكثير من الجرائم وإلقاء القبض على العديد من المجرمين، وهو ما دفعه الى مشاركتها الروايات التي عايشها فترة مساره المهني مع الكثير من المغاربة.

والجدير ذكره ان يعمل على تقديم الخراز للروايات البوليسية الحديقة، ليس حديث العهد، حيث مضى له وأن قام بالعمل كمحلل أمني ببرنامج “أخطر المجرمين” الذي كان يقوم بالعرض بالقناة الثانية دوزيم.

ولقي متابعة بشكل كبير وواسع من طرف المشاهدين، قبل أن يشرع في العمل من التقديم برنامج “مسرح الجريمة” التلفزيوني الذي قام بالعرض على موقع قناة “ميدي 1 تيفي” عام 2015.

عبد القادر الخراز ويكيبيديا

حيث ساعد منع تقديم البرنامج تلفزيونيا، في تحولها  “الكوميسير” الى الإعلام الرقمي الذي يتيح له فضاء واسع كبير وكثرة  الحرية في تقديم متنوع القضايا، والتفاعل معها مع الكثير المتابعين.

والى جهة العمل الإعلامي، يعد الخراز ممتازا ونشيطا على المستوى الجمعوي، حيث يعين منصب مدير فرع جمعية متقاعدي وأرامل الشرطة بمنطقة القنيطرة، والمستشار القانوني للجمعية الخيرية المسؤول عن التكافل الاجتماعي عن طريق الذي يرعى اليتيم بسيدي علال البحراوي.

وتلقى الفيديوهات اليومية التي يسرد فيها الضابط الماضي، الروايات بوليسية، ملايين المشاهدات على تطبيق “يوتيوب وفيسبوك”، وكلها اغلبها قضايا عمل الضابط على فك خيوطها خلال مساره المهني، أو تنصب عليها زملاء ماضون له.

تفاصيل وفاة عبد القادر الخراز

الذي يعبر الأغلب من خلال المتابعين أبرز الفيديوهات التي تكون بشكل يومي من خلال تعليقاتهم، عن إعجابهم بالأسلوب الممتع والذي يمتاز بالعفوية في انتقال أحداث تنبع من عالم الإجرام والمجرمين، خلال مدة عمله في متنوع أسلاك الشرطة المغربية، على امتداد 40 سنة.

انطلاق الضابط المتقاعد في أول فيدوهاته من الكثير قضايا اجتماعية، إلا أن أول رواية جريمة تطرق إليها، تشكلت فارقا بالنسبة له ونالت انتشارا بشكل واسع، حيث شرع بعدها في تقديم الكثير من الروايات من هذا النوع.

تنوعت مشاهدة المتابعين للمحتوى الذي يعرضه الخراز، إلى إدمان يومي لدى العديدون حسب تعليقاتهم. يتذكر أنه عندما وجع به مرض ودخل المستشفى، كان بعض الناس يسألون عن حالته الصحية بشكل مستمر، فيما كان البعض الاخر يسأل عن وقت عودته لمواصلة تقديمه روايات جديدة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المتقاعد ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المتقاعد، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.