حقيقة صورة محمد عادل المتداولة بالبدلة الحمراء، عمت منذ الساعات الأولى من صباح يوم البارحة وهو يوم الأحد صورة لكل من قاتل نيرة أشرف محمد عادل وهوكان يرتدي البدلة الحمراء ويقوم في اصطحابه مجندون إلى الغرفة التي تعر باسم غرفة الإعدام.

حيث انه تمت مرافقة كل من الصورة منشورات تعتبر متضمنة كلام وهو : تم تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل وكذلك تم الاستلام من قبل امه جثته وذلك في فجر اليوم للقيام في تشييع كل من مراسم دفنه في مسقط رأسه، غفر الله له فهو الان في ذمة الله ولا تقبل ويجوز عليه غير الرحمة إنا لله وإنا إليه راجعون.

حقيقة صورة محمد عادل المتداولة بالبدلة الحمراء

حيث انه انتشر من قبل كبار مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، صورة وذلك للشاب محمد عادل الذي يعتبر قاتل نيرة أشرف، عبر وقت إعدامه وهو يقوم في ارتداء بدلة الإعدام الذي يعتبر لونها حمراء.

وتم التعليق من قبل ناشر الصورة: وذلك انه تم تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل وكذلك تم  استلام امه جثته فجر اليوم وتم دفنه في مسقط رأسه، لتضج مواقع السوشيال ميديا في تلك الصورة.

التي القيام في التساؤل الكبير من قبل الأشخاص عن ما هي حقيقتها، فقد تم الارجاع البعض أنها يستطيع أن تعتبر وتكون غير حقيقية وكذلك ان تكون معدلة في واسطة تقنية الفوتوشوب، وأن الذي قام في نشر الصورة خلال حسابه الذي يعتبر شخصي على موقع فيس بوك، ربما يرغب في ان يزيد التفاعل ليس أكثر.

إحالة محمد عادل قاتل نيرة أشرف للمحاكمة

حيث انه يشار إلى أنه في 22 من شهر يونيو حزيران السابق تم الاحلال من قبل النيابة العامة الذي يعتبر متهم وهو محمد عادل إلى محكمة الجنايات.
حتى يقوموا في معاقبته فيما تم الاتهام من انه قام في قتل الطالبة المجني عليها المعروفة باسم نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث تم التبين ووضوح النية وهو عقد العزم على ان يقتلها.
حيث انه تبعها حتى ظهرت بها أمام الجامعة التي تعرف باسم جامعة المنصورة، وقام في طعنها في سكين وقام في طعنها به كثير من طعنات، وقام في نحرها بشكل قاصد إزهاق روحها، وقد جاء كل من قرار هذه الإحالة بعد ثماني وأربعين ساعة من ان تم وقوع كل من الحادث.

محاكمة سريعة

وبشكل لاحق وفي محاكمة تعتبر سريعة لم تقوم في استغراق إلا أياما تعتبر معدودة تم اصدار محكمة جنايت المنصورة وقام في حكمها على الجاني محمد عادل، والذي قضى في القيام في إعدامه.

حيث انه انتشر رواد منصات التواصل الاجتماعي على موقع فيس بوك  الصورة ونبأ تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل في صورة هائلة وأرفقوها في صورة أخرى لجسده يتدلى من حبل كل من المشنقة.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان حقيقة صورة محمد عادل المتداولة بالبدلة الحمراء، والذي تحدثنا عن اهم المعلومات التي تخص حقيقة صورة محمد عادل المتداولة بالبدلة الحمراء، نتمنى ان ينال اعجابكم.