حقيقة اغتيال الشيخ عبد الرحمن السديس باطلاق نار على موكبه فيديو، عدد من المواقع السعودية تناقلت اخبار تتحدث عن اغتيال الشيخ عبدالرحمن السديس، امام الحرم المكي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حقيقة اغتيال الشيخ عبد الرحمن السديس باطلاق نار على موكبه فيديو، بالإضافة الى انتا سوف نقوم بذكر لكم من هو الشيخ عبد الرحمن السديس ويكيبيديا، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو الشيخ عبد الرحمن السديس السيرة الذاتية.

حقيقة اغتيال الشيخ عبد الرحمن السديس باطلاق نار على موكبه فيديو

عدد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي قامت بنشر مقطع فيديو لخبر يصف حادثة اغتيال الشيخ الداعية السديس عقب اطلاق النار على موكبه خلال رجوعه من خطبة الجمعة في الطريق إلى بيته (حسب زعم الفيديو)، الا انه حتى هذه اللحظة لم تقم أي جهة رسمية بتاكيد هذا الخبر مما يدل على انه مجرد إشاعة فقط لا غير.

من هو الشيخ عبد الرحمن السديس ويكيبيديا

يعتبر هو امام وخطيب الحرم المكي الشريف، والرئيس العام لشؤون المسجد النبوي والمسجد الحرام المبارك، يعد واحد من أهم وأبرز قراء القرآن الكريم على مستوى المملكة العربية السعودية، فهو يحمل الجنسية السعودية، ولد في محافظة البكرية في القصيم في العام العاشر من شهر فبراير لعام 1960م.

من هو الشيخ عبد الرحمن السديس السيرة الذاتية

في ما يلي من نقاط سوف نقوم بذكر لكم اهم وأبرز المعلومات الشخصية لإمام وخطيب الحرم المكي الشريف التي توجد في سيرته الذاتية والتي جاءت على النحو التالي:

  • الاسم الكامل:عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس.
  • اسم الشهرة:عبد الرحمن السديس.
  • تاريخ الميلاد:ولد في العاشر من شهر فبراير/ شباط في عام 1960م.
  • مكان الميلاد:من مواليد القصيم في المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة:المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية:يحمل الجنسية السعودية.
  • العمر:يبلغ اثنان و ستين عاماً من العمر.
  • الديانة والاعتقاد:يعتنق الدين الإسلامي.
  • المهنة:إمام وخطيب الحرم المكي الشريف، ورئيس العام لشؤون المسجد الحرام، والمسجد النبوي.
  • الحالة الاجتماعية:متزوج.
  • اسم الزوجة:فاطمة السديس.
  • التحصيل العلمي:ماجستير أصول الفقه من كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، دكتوراه في الشريعة الإسلامية من جامعة أم القرى.

حقيقة إطلاق أعيرة نارية على موكب الشيخ عبد الرحمن السديس أثناء عملية الاغتيال

تمت تغطية اغتيال الشيخ عبد الرحمن السديس بمقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي ، وأفاد بعضها بإطلاق النار على موكبه أثناء سيره. مقطع فيديو اغتيال الشيخ عبد الرحمن السديس وإطلاق النار على موكبه متاح على الرابط التالي: كثير من الناس مهتمون بمعرفة حقيقة مقتل الشيخ عبد الرحمن السديس ، لكن لا دليل. لدعم الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي. لمعرفة المزيد، انقر هنا.

الشيخ عبد الرحمن السديس من هو؟

يعتبر الشيخ عبد الرحمن السديس خطيب وإمام المسجد الحرام في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. ظهر لأول مرة أمام المسجد الحرام في مكة المكرمة منذ 38 عامًا ، وهو من أشهر الأئمة وعشقهم بين الناس ، حيث يتلو القرآن الكريم ويؤدي الصلاة وهو يقف في الحرم بصوت عالٍ.

هل فقد عبد الرحمن السديس منصبه؟

ادعى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس قد أُقيل من منصبه لأنه قام بتطبيع العلاقات مع الاحتلال الصهيوني. لكن الشيخ عبد الرحمن السديس أكد أن هذه المزاعم كاذبة وتنتشر لتقويض العقيدة الإسلامية. وأن المملكة العربية السعودية تؤكد أنها لم تطبع العلاقات مع الاحتلال الصهيوني ، وأنها لم تفعل ذلك إلا بعد إيجاد حل للمشكلة الفلسطينية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حقيقة اغتيال الشيخ عبد الرحمن السديس باطلاق نار على موكبه فيديو، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو الشيخ عبد الرحمن السديس ويكيبيديا، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو الشيخ عبد الرحمن السديس السيرة الذاتية.