حساب هدى بيوتي على انستقرام  ، هدى قطان المهروفة بهدى بيوتي من أحد الشحصيات التي عملت على تحويل شفغها بهوايتها مع أخواتها في البيت  الى ماركة عالمية في جمال التجميل حيث تعتبر ماركة هدى بيوتي من أكبر ماركات مستحضرات التجميل على مستوى العالم كله من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على حساب انستقرام لهدى بيوتي .

حساب هدى بيوتي على انستقرام

أحرزت هدى قطان نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح لها عدد كبير من المتابعين اذ وصل عدد متابعيها على الانستقرام من هنا حوالي 20 مليون متابع تقدم فية الكثير من النصائح والتعليمات في المكياج والموضة حيث  صنفت على انها اكثر شخصية مؤثرة على الانستجرام وضمن أكثر 30 شخصية مؤثرة على الانترنت بالكامل وصنفت ضمن اكثر 10 شخصيات مؤثرين في عالم الموضة والجمال على مستوى العالم قامت هدى قطان بتوظيف أخواتها معها في أعمالها فمنهم من تهمل في مجال مستحضرات التجميل ومنهم من تعمل مسؤولة عن التواصل الاجتماعي .

المسيرة المهنية لبيوتي  في مستحضرات التجميل

من الإنجازات بيوتي كونت لها  ماركة من أفضل الماركات العالمية في مجال مستحضرات التجميل وهذه الإنجازات :

  • استطاعت هدى قطان أن تحقق نجاح كبير في مجال التجميل والمكياج وكان لها عملاء من أكبر الفنانين والمشاهير.
  • كان عملاء هدى يظهرون حبهم الشديد لطريقتها المميزة في عمل المكياج وحبهم الشديد لطريقتها الاحترافية التي تميزها عن غيرها.
  • انتقلت هدى الى دبي والتحقت بوظيفة مرموقة في شركة كبيرة ومتخصصة في مجال مستحضرات التجميل وهي شركة ريفلون.
  • كانت وظيفتها في الشركة فنانة تجميل وكانت تقوم بتقديم العديد من النصائح على قناتها الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كانت تقوم ببث فيديوهات تعليمية تقوم فيها بتعليم متابعيها كيفية عمل مكياج بشكل احترافي.
  • استجابت هدى لاقتراح شقيقتها وقامت بعمل مدونة باسمها هدى بيوتي في عام 2013 لكنها لم تكن تتوقع أنها تحقق هذا النجاح الكبير الذي توصلت إليه.
  • كان المنتج الأول الذي قامت هدى بإطلاقه من مستحضرات التجميل هي الرموش الصناعية التي استطاعت أن تحقق نسبة عالية من المبيعات في جميع الدول حول العالم من خلال شركة سيفورا.
  • استطاعت أن تقوم بإطلاق منتجات أخرى بعد النجاح الكبير التي حققته الرموش ومن ضمن هذه المنتجات كريم الأساس، الأظافر الصناعية، أحمر الشفاه.
  • حققت منتجاتها نسبة مبيعات كبيرة والذي ساعد على ذلك شراء كيم كارداشيان منتجاتها وكانت من أبرز عملائها وكانت تعلن للجميع عن ذلك على الصفحة الخاصة بـ هدى بيوتي.

في النهاية من مقال اليوم الجنينة قد وصلنا الى الختام حيث تعرفنا على حساب هدى بيوتي عبر الانستقرام حيث يضم الكثير من المتابعين كما تعرفنا على المسيرة المهنية لهدى بيوتي.