تفاصيل انتحار الطبيبة ميرينا عصفور في الجامعة الأردنية، انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الانتحار والجرائم بين حين واخر في مجتمعنا العربي وهي تزداد بصوره كبيره حيث يجب على الدولة ان تحرص على تامين الحياه الكريمة للناس وان تبث المواد الإعلامية التي تحمل رسائل أخلاقية تحثهم على معان الصبر والايمان وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح بالتفصيل حول هذا الموضوع.

تفاصيل انتحار الطبيبة ميرينا عصفور في الجامعة الأردنية

نشرت وسائل اعلام اردنيه في صباح اليوم الخميس 25 أغسطس 2023 بخبر يفيد العثور على جثة الطبيبة داخل مستشفى الجامعة الأردنية حيث انا تفاصيل انتحار الطبيبة تتمثل في وقوعها على طاوله في السكن المخصص والقفز من شباك الطابق التاسع على الأرض حيث تم نقل الجثة للطب الشرعي في المستشفى وجرى تشريحها من قبل رئيس الطب الشرعي وأوضح المصدر بان الوفاه تعود الى وجود كسور متعددة ونظف شديد حيث أدى الى وفاتها.

حقيقة انتحار الطبيبة ميرنا

قامت طبيبة في الجامعة الأردنية بالقفز من الطابق التاسع اثناء عملها في مستشفى الجامعة الأردنية مع ساعات فجر اليوم الخميس حيث انها طبيبه مقيمه في المستشفى سنه أولى حيث تم نقل الجثة للطب الشرعي حيث ان الوفاه تعود بسبب وجود كسور متعددة ونزف شديد أدى الى الوفاة بسرعة.

سبب انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

حسب وسائل الاعلام الأردنية بان سبب انتحار طبيبه مستشفى الجامعة الأردنية لا يزال مجهولا حتى هذه اللحظة حيث تفعل الكثير من الأردنيين مع قضيه انتحار طبيبه مستشفى الجامعة الأردنية والأسباب التي دفعتها لهذا الانتحار ومطالبين بضرورة التدخل العاشر من قبل وزاره الصحة الأردنية حيث انه جرى تحويل الجثة الى الطب الشرعي وتم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات وفاتها.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن تفاصيل انتحار طبيبه مستشفى الجامعة الأردنية كما تحدثنا عن حقيقه انتحارها والسبب الذي دفعها الى ذلك حيث قالت وسائل الاعلام الأردنية بان سبب انتحار هذه الطبيبة ما زال مجهولا حتى هذه اللحظة ولكنها تواصل إجراءاتها لمعرفه التفاصيل كاملة. تفاصيل انتحار الطبيبة ميرينا عصفور في الجامعة الأردنية.