حساب ام اللوز تيك توك ، بعد ما عرضته قنوات إعلامية مختلفة خلال امتحانات الثانوية العامة في فلسطين ، قادت أم اللوز محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ، ثم قالت كلمة  الامتحان لوز ، مما زاد من رصيدها على Instagram وجعلها مشهورة بسرعة ، بعد ذلك بدأ الجميع في متابعة حساب أم اللوز على إنستغرام و تيك توك ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على حساب ام اللوز تيك توك.

من هي ام اللوز ويكيبيديا

طالبة التوجيهي في قطاع غزة هي أم اللوز ، من مواليد غزة ، هي مواطنة من فلسطين ، هذا العام الدراسي ، هي طالبة في التوجيهي ، تصدرت محركات البحث اسمها بعد العبارة التي نطقت بها عند استضافتها على إحدى منصات التواصل الاجتماعي عند إتمام امتحان الثانوية العامة ، على وجه الخصوص ، طرحت المذيعة موضوع الجغرافيا ، وعندما ردت بأنه الاختبار ، بدأت لوز تكتسب شعبية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ام اللوز السيرة الذاتية

ولدت الطالبة التوجيهي الشهير في أم اللوز بغزة ، طالبة في المرحلة الثانوية عام 2023 م ، مواطنة فلسطينية ، تبلغ من العمر 18 عامًا ، شخصية اشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وهي بدوية الأصل ، تقطن في منطقة الرمال في غزة ، بعد التصريح المشهور الآن بأن امتحان الجغرافيا كان أشبه بأكل اللوز ، نالت الكثير من المشاهدات ، وهنا بدأت أم اللوز الشعبية ، أعطيت هذا اللقب بعد أن سأل أحد الصحفيين عن الامتحان ، فأجابت أنه أشبه باللوز.

كم عمر ام اللوز طالبة التوجيهي

أم اللوز طالبة في التوجيهي تبلغ من العمر 18 عاما ، ولدت عام 2004 م وهو السن المناسب للمرحلة الثانوية ، نشأت بين البدو وتقيم الآن في قطاع غزة ، استضافتها على إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، مما ساعدها على أن تصبح معروفة هناك ، واستفسارها بخصوص اختبار الجغرافيا ، قالت: “الامتحان لوز” ومنذ ذلك الحين بدأ هذا الطالب يكتسب شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين سكان غزة بسبب استضافته وملاحظة أم اللوز المعروفة.

حساب ام اللوز تيك توك

تمتلك أم اللوز ملفات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين هناك ، هذا المتابع الكبير موجود في العالم الافتراضي حيث اكتسب اسمها شهرة بعد البيان المشهور عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

سبب تسمية ام اللوز بهذا الاسم

وبعد الانتهاء من امتحان الجغرافيا ، سألت المذيعة الطالبة التوجيهي أم اللوز عن الامتحان ، فأجابت “الامتحان كان لوزاً” وسط ضحك من الصحفيين المجتمعين ، سمحت تقنيات وسائل التواصل الاجتماعي ، على وجه الخصوص ، للأخبار والأحداث بسرعة بمعدل غير مسبوق ، منتشرة كالنار في الهشيم.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا حساب ام اللوز تيك توك ، و نكون وضحنا ايضا من هي ام اللوز ويكيبيديا ، و ام اللوز السيرة الذاتية ، و كم عمر ام اللوز طالبة التوجيهي ، وحساب ام اللوز تيك توك ، وسبب تسمية أم اللوز بهذا الاسم