تقرير الطب الشرعي للطالبة نيرة اشرف عبد القادر ،من مساء يوم الإثنين أصدرت نيابة أول المحكمة بيان بدفن جثمان الطالبة نيرة أشرف عبد القادر بعد قتلها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة وذلك بعد صدور التقرير الطبي ، وسنوضح لكم باقي تفاصيل التقرير الطبي على موقع الجنينة .

من هي الطالبة نيرة اشرف عبد القادر

وافتها المنية يوم الإثنين إثر حادث أليم أودى بحياتها ، الطالبة نيرة أشرف عبد القادر الثالثة بالكلية قسم اللغات الشرقية والتي بدورها تدين وترفض هذا العمل الشنيع جملة وتفصيلاً ، أعان الله أهلها وامدهم بالسلوان والأجر في هذا المصاب الجلل .

ويتقدم عميد كلية آداب جامعة المنصورة وأسرة الكلية بالجامعة المنصورة بالعزاء والمواساة إلى أهالي المنصورة وإلى أسرة القتيلة الطالبة نيرة أشرف أحمد عبد القادر

وفى وقت لاحق كشف جيران الفتاة التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، أنها كانت تتمتع بسمعة طيبة وأن جميع أفراد أسرتها من عائلة محافظة سلوكيًا، وأنهم فوجئوا صباح اليوم بصرخات من منزل أسرتها عقب إبلاغ زميلاتها لهم بالحادث، وعلى الفور توجهوا إلى مدينة المنصورة. وكان والدها يعمل في مهنة التعليم ووالدتها موظفة على المعاش وأن جميع أفراد الحي يشهد لهم بالأخلاق الحسنة و العالية وبسمعتهم الطيبة وجميع أفراد أسرتها أيضاً .

تقرير الطب الشرعي للطالبة نيرة اشرف عبد القادر

وجاء في التقرير الطبي الخاص بالطالبة المغدورة نيرة أشرف التي أدى إلي وفاتها أنها تلقت سكين في صدرها أدت إلى تهتك الرئة اليسرى وذلك أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية لديها . وكان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج “سكين” وطعن زميلته بها وذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة “توشكي” لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

على أثره انطلقت سيارات الإسعاف الشرطة وضباط المباحث قسم مباحث أول المنصورة لمكان الحادث وتبين بعد ذلك أثناء الفحص بمصرع الطالبة نيرة أشرف 20 عاماً ، التي تدرس في كلية الآداب جامعة المنصورة ، ومقيمة في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك بعدما قام زميلها ويدعى “محمد عادل” 21 عاما، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين وذبحها من الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به.

والى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال و قد قمنا بعرض التقرير الطبي الخاص بالمغدورة طالبة المنصورة نيرة اشرف عبد القادر .