تفاصيل وفاة مريضة الغربية فيبي سعد ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة مريضة الغربية فيبي سعد حيث كانت تعاني من ألم في الاسنان و توجهت إلى عيادة للكشف عن اسنانها و كانت لا تعلم أنها ستتوفى هناك ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تفاصيل  وفاة مريضة الغربية فيبي سعد.

تفاصيل وفاة مريضة الغربية فيبي سعد

حيث أثار خبر مريضة الغربية فيبي سعد الكثير من الضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث كانت تعاني من ألم في أسنانها ، و من ثم توجهت إلى عيادة أطباء الأسنان في طنطا ، لتحصل على حقنة  “بنج ” لم يمر عليها 5 دقائق حتى سقطت جثة هامدة داخل العيادة ، و هي في الثلاثينات من عمرها ، و ذلك بحسب ما تم نشره عبر صفحات مدينة طنطا على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

و على إثر هذه الحادثة أثارت الكثير من حالة الغضب و الحزن في الشارع المصري حيث أنها تركت خلفها طفلتين ، طمت طالب أبناء الشعب المصري بمحاسبة الطبيب المشهور في عيادة الأطباء .

حيث قامت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر بالإعلان عبر صفحتها الرسمية بـ” فيسبوك” ، موضحة سبب الوفاة نتيجة حساسية المخدر الموضعي ، حيث قالت بأن الطبيب الذي عالج الحالة يعتبر من أبرز الأطباء و قامة من قامات الطب و جراحة الأسنان في جمهورية مصر العربية .

كما و أكدت النقابة  أن حساسية المخدر الموضعي للأسنان نادرة الحدوث ، و أيضاً لا يوجد أي ضمانات بعدم حدوث ذلك بعد أخذ التاريخ المرضي بشكل وافي أو عمل اختبار الحساسية .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل وفاة مريضة الغربية فيبي سعد ، حيث أثار خبر مريضة الغربية فيبي سعد الكثير من الضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث كانت تعاني من ألم في أسنانها ، و من ثم توجهت إلى عيادة أطباء الأسنان في طنطا ، لتحصل على حقنة  “بنج ” لم يمر عليها 5 دقائق حتى سقطت جثة هامدة داخل العيادة ، و هي في الثلاثينات من عمرها ، و ذلك بحسب ما تم نشره عبر صفحات مدينة طنطا على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .