تفاصيل ‏‎عتق رقبه هدى ممدوح فى السعودية، وسم #عتق_رقبه_هدى_بنت_ممدوح تصدر من جديد منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، اليوم الأربعاء الذي يوافق السابع من شهر ديسمبر في عان 2023، وهذا من اجل جمع مبلغ مالي قدره ستة ملايين ريال من اجل عتق رقبتها من القصاص، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هي هدى_بنت_ممدوح؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل منتفاصيل قصة عتق رقبة هدى بنت ممدوح و سبب اعتقال هدى بنت ممدوح.

من هي هدى_بنت_ممدوح؟

هدى بنت ممدوح تعد هي امراة مسجونة منذ ما يقارب ثماني اعوام، وبحقها قد صدر حكم بالقصاص عقب ان تمت ادانتها بجريمة قتل، ومن الظاهر أن موعد تنفيذ الحكم قد اقترب ما أدى الى جعل متعاطفين معها يقومون باطلاق حملة التبرعات من اجل الافراج عنها.

تفاصيل قصة عتق رقبة هدى بنت ممدوح

 ومقطع الفيديو كان قد دعا أهل الخير الى الافراج عن الأسيرة هدى بنت ممدوح منذ ثمانية أعوام، الدية المطلوبة (6.000.000) والحساب الأصلي 1.000.000 والباقي : 5.000.000 حساب امارة منطقة مكة المكرمة (دية عبد الله حسن الغامدي لحساب رقم

فيصل بن هذلين قام بالكتابة على حسابه في تطبيق تويتر ، تغريدة قام بمناشدة أهل الخير فيها أن يقوموا بدعم هدى وينقذوا حياتها، على الرغم أنه استنكر ضعف التضامن مع هدى ، قائلاً: “لو كان رجلاً وبدأوا في التسكع معه .وكريات من وزنه، سيوفرونه في يوم واحد، ولكن بسببها ، فهي امرأة لا يهتم بها، فأنت تعلم أن مبلغه أقل من ستة ملايين “. لنحو 4 ملايين ونصف، أعني ، متابعيني قريبون من 150 ألف متابع

سبب اعتقال هدى بنت ممدوح

وحيث قام ناشط بذكر سبب اعتقال هدى بنت ممدوح حيث قال” كانت تحمي ابنتها التي تعرضت للإيذاء الجنسي، مثل أي أم يمكنها الدفاع عن ابنها في وضع مماثل. هدى تنتظر منذ 8 سنوات لتتقاضى 6 ملايين لا تقلل من شأن إعادة التغريد وتحميل الهاشتاغ” لأن هذا الشيء البسيط جعلها تنخفض من 6 ملايين إلى أقل من 500 ألف.

في حين قام ناشط آخر بكتابة: “بقي يومان فأقل إذا أردت تحرير رقبة إنسان وكسب مكافأة ، فهذا ما يستحقه ، لأنه لم يقتل عمدا أكثر من الزهراني”

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هي هدى_بنت_ممدوح؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من تفاصيل قصة عتق رقبة هدى بنت ممدوح و سبب اعتقال هدى بنت ممدوح.