من هو أيمن جمجوم ويكيبيديا , اشتهر اسم أيمن جمجوم في عالم المال والأعمال بفضل السنوات العديدة التي قضاها في العمل لدى العديد من المجموعات المصرفية والأعمال ، التي أنتجها مما يدل على قيمته وخبرته العلمية وخبرته الاستثنائية في تحقيق الأرباح للبنوك التي كان بارزًا فيها المواقف ، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هو أيمن جمجوم ويكيبيديا.

من هو أيمن جمجوم ويكيبيديا

كان رئيسًا لمجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري ، وبسبب إنجازاته العديدة في مجال عمله يُعتبر أحد الشخصيات الرئيسية في الصناعة المصرفية ، أحد أنجح مديري البنوك في جمهورية مصر العربية ، قدم استقالته للتو مع خطط لبدء العمل كرئيس لقطاع التجزئة المصرفية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك QNB الأهلي اعتبارًا من بداية الشهر الجاري أغسطس 2023.

  • يأتي ذلك بعد فترة أربع سنوات في البنك الأهلي ، حيث حقق كما أشرنا سابقًا معدلات نمو في محفظة التجزئة المصرفية حتى وصلت إلى أكثر من 160 مليار جنيه .
  • لديه أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة في الصناعة المصرفية. أشرف على الخدمات المصرفية في بنك الإمارات دبي مصر قبل انضمامه إلى البنك الأهلي .
  • من بين الخبرات الأخرى التي جمعها من خلال العمل في بنوك أخرى.

فيديو لقاء أيمن جمجوم رئيس البنك الأهلي السابق

يعتبر السيد أيمن من الشخصيات التي جذبت الكثير من الاهتمام في مجالات المال والاقتصاد وخاصة في جمهورية مصر العربية ، على الرغم من عمله في عدد من البنوك فقد حقق في البنك الوطني أكثر من أي مكان آخر ، يجب ألا نغفل حقيقة أن السيد أيمن أمضى سنوات عديدة في القيام بهذه المهمة ، مما منحه خبرة لا تقدر بثمن لا يمكن لأحد أن يضاهيها ، ونتيجة لذلك ساعد في رفع العديد من المستويات المالية ونقاط العجز التي كانت تعاني منها مجموعة من المؤسسات ، يُظهر قدرًا كبيرًا من المعرفة والاطمئنان فيما قدمه خلال حياته المهنية ولا يزال في الخطاب التالي.

تويتر أيمن جمجوم رئيس بنك QNB المرتقب

بالنظر إلى أنه قضى كل وقته وطاقته في العمل في القطاعات المصرفية المختلفة ، فلا يبدو أن السيد جمجوم من الأفراد المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي ، لهذا السبب قد لا يتمكن المهتمون بمتابعته من رؤيته كثيرًا إلا أن الجميع على دراية بمستوى نجاحه وكرمه وإنجازاته ، وقد أجرى العديد من المقابلات التلفزيونية على مجموعة متنوعة من القنوات المصرية ، بما في ذلك مقابلته الحصرية مع قناة Extra News صباح اليوم الأحد 1 أغسطس 2023.

نصل إلى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو أيمن جمجوم ويكيبيديا ، كان رئيسًا لمجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري ، وبسبب إنجازاته العديدة في مجال عمله يُعتبر أحد الشخصيات الرئيسية في الصناعة المصرفية ، أحد أنجح مديري البنوك في جمهورية مصر العربية.