تفاصيل الاعتداء على المستشفى الأندونيسي واطلاق نار ، حيث منذ الساعات الأولى صباح اليوم ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر الاعتداء على المستشفى الأندونيسي واطلاق نار ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تفاصيل الاعتداء على المستشفى الأندونيسي واطلاق نار .

فيديو الاعتداء في المستشفى الأندونيسي ولحظة اطلاق النار

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر الاعتداء على المستشفى الأندونيسي واطلاق نار ، حيث في صباح اليوم أصدرت وزارة الصحة  بياناً صباح اليوم الخميس، حول تفاصيل  الاعتداء على المستشفى والكوادر الصحية في أعقاب وفاة أحد المواطنين ، حيث أوضح البيان أن وفاة (س ح 63عاما) مريض بسدة رئوية مزمنة (COPD) مع توسع في القصبات الهوائية وتليف رئوي.

حيث أن المواطنة أجريت جميع الفحوصات اللازمة المتاحة داخل وزارة الصحة و من هذه الفحوصات ما يلي : صور للأشعة المقطعية وتنظير للجهاز الهضمي وفحص نخاع العظم بالإضافة الى جملة من التحاليل الأخر.

حيث أن المواطن كان يعاني من انخفاض شديد في الوزن وصعوبة في البلع وارتفاع في درجة الحرارة و ضعف عام ، كما و خرج يوم 04/06/2023 على أن يتابع المستشفى و ذلك لاستكمال باقي الفحوصات.

سبب الخلاف في المستشفى الأندونيسي

و متابعة لتفاصيل الاعتداء على المستشفى الأندونيسي واطلاق نار ، حيث أن المريض كان يعاني من انخفاض شديد في الوزن وصعوبة في البلع وارتفاع في درجة الحرارة و ضعف عام ، كما و قامت الطواقم الطبية المعالجة وطاقم العناية المركزة بعملية انعاش قلبي رئوي و لم يكن هناك أي استجابة لعملية الإنعاش وأعلنت وفاة المريض وتم ابلاغ اهل المتوفى بذلك”.

و بعد وفاة المواطن تم إطلاق النار (رشاش كلاشنكوف) من قبل أهل المتوفي ، كما و تم الاعتداء على المستشفى الأندونيسي و الطواقم الطبية و أيضاً تم تخريب الممتلكات العامة في المشفى .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل الاعتداء على المستشفى الأندونيسي واطلاق نار ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر الاعتداء على المستشفى الأندونيسي واطلاق نار ، حيث في صباح اليوم أصدرت وزارة الصحة  بياناً صباح اليوم الخميس، حول تفاصيل  الاعتداء على المستشفى والكوادر الصحية في أعقاب وفاة أحد المواطنين ، حيث أوضح البيان أن وفاة (س ح 63عاما) مريض بسدة رئوية مزمنة (COPD) مع توسع في القصبات الهوائية وتليف رئوي.