تعرف على من هو سليم اده صاحب الـ11 صوتا؟ , أهلا وسهلا متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع الجنينة هنالك الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي يبحثون من خلال محركات البحث وخاصة محرك البحث جوجل ومن خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرف على من هو سليم اده صاحب الـ11 صوتا؟ , لذلك سوف نتعرف اليوم ومن خلال موقعنا موقع الجنينة على من هو سليم اده صاحب الـ11 صوتا؟ والكثير من المعلومات والتفاصيل حوله.

تعرف على من هو سليم اده صاحب الـ11 صوتا؟

تعرف على من هو سليم اده صاحب الـ11 صوتا؟ ,اليوم سوف نعرض اليوم عليكم عبر موقعنا موقع الجنينة إجابة من هو سليم اده صاحب ل11 صوت , يعتبر رجل الأعمال سليم إده هو أحدأبرز و أهم  رجال الأعمال اللبنانيين المقيمين في فرنسا.

صاحب العديد من العبارات المهمة والشهيرة ومنها : عبارة لبنان بلدي وفرنسا عزيزة على قلبي و عبارة  انا املك عادة وهي ان ما اتعلمه في حياتي لا بد ان انقله واعلمه لغيري, ويكون سليم اده الابن الأكبر ميشال اده .

ما هي جنسية رجال الأعمال سليم اده

حيث ان هاجر رجال الأعمال سليم اده إلى دولة لفرنسا الأحداث المؤسفة التي حدثت في لبنان وهي اندلاع الحرب اللبنانية فقام سليم اده بتشجيع والده له في بناء مستقبله،  وقد تحدث سليم اده من خلال العديد من القنوات  أن العلم متعة بالنسبة له، وقال أيضا من خلال العديد من القاءات بان السياسة لا تعنى له شيئا،  فهو يعتبر من الأطراف المحايدة بين أطراف السياسة وانه غير مهتم كثيرا في محاور السياسة كما يعنيه العلم والأعمال الإنسانية ومساعدة الإنسانية اما عن جنسيته فهو يقول دائما بأنه لبناني على الدوام

ما هي أعمال سليم اده

ويعتبر سليم اده هو من أبرز و أهم رجال الأعمال اللبنانية , وهو من الأشخاص المجتهدين التي يحاول دايما ان ينشر ثقفة التعليم ومساعدة الأخرين وقد عمل سليم اده بجد كبير وعالي  على نفسه حتى يصل لهدفة فهو اليوم مؤسس الموريكس Murex وهي‏ شركة متخصصة في تطوير البرمجيات الموجة للتصرف في المخاطر المالية موجهة للسوق المالية.

وفي نهاية موضوعنا البحثي عبر موقعنا موقع الجنينة نكون قد وضحنا لكم أعزائي المتابعين من هو سليم اده صاحب الـ11 صوتا؟ و ما هي جنسية رجال الأعمال سليم اده و ما هي أعمال سليم اده