بالفيديو.. ماذا قال عماد الدين أديب، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الفترة السابقة بعدد من التصريحات التي قالها في الساعات الماضية ، مما أثارت الكثير من الجدل في الشارع المصري، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم بالفيديو.. ماذا قال عماد الدين أديب.

بالفيديو.. ماذا قال عماد الدين أديب

في الساعات الماضية قام الإعلامي المشهور عماد الدين أديب بنشر مقال خاص به بعنوان “14 سبباً لسقوط الحكّام والأنظمة”، و هذا المقال أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، و من ضمن التعليقات هي على النحو التالي :

  •  ذكر في مقاله خوفه على بعض الأنظمة العربية ، كما و تابع القول تذكروا كلامي، أنا خائف بشكل كبير على أنظمتنا العربية ، و بداية الخوف من الآن إلى العام المقبل في منتصفه، حيث ستصبح لقمة العيش وسوء الخدمات واستحالة الحياة اليومية هي وقود اضطرابات اجتماعية مدمّرة!”
  • و تابع القول بأن سبب سوء البلاد هو سبب الحكام الذين يعتمدون على فئة غير سوية ، و ليس لديهم القدرة على حل المشاكل.

توقعات بالإطاحة بنظام السيسي

كما و تابع الإعلامي المشهور عماد الدين أديب في مقاله بأنه سيتم الإطاحة بالسيسي و ذلك من خلال بعض رجال السلطة الذين يخافون على مصالحهم في الدولة ، و هذا ما سيحدث في الجمهورية العربية المصرية ، التي ستكون قوات الأمن هي السبب في إطاحة السيسي ،  أن مشاكل النظام الداخلية ذات أولوية على مشاكله مع الأعداء.

عماد الدين أديب ويكيبيديا

يعتبر عماد الدين أديب من أشهر الإعلامين في جمهورية مصر العربية ، و هو أخ الإعلامي المشهور عمرو أديب، رجل اعمال وإعلامي يحمل الجنسية المصرية، ولد في عام 1955مـ ، حيث يبلغ من العمر حوالي سبعة وستين عاماً، اشتغل في العددي من المناصب المهمة خلال مسيرته المهنية ، و أيضاً يمتلك شركة إنتاج فني في جمهورية مصر العربية واسمها هو جود نيوز.

أبرز المناصب التي اشتغل بها الإعلامي عماد الدين اديب

حيث اشتغل الإعلامي بالعديد من المناصب المهمة خلال مسيرته المهنية و أبرز هذه المناصب هي على النحو التالي :

  • حيث تم تعيينه في جريدة صوت الجامعة التي كانت من كلية الإعلام يتم إصدارها والتي كانت تحت إشراف جلال الدين الحمامصي.
  • كما و قام بتأسيس مؤسسة «الصحفيون المتحدون» والتي قامت بإصدار: مجلة العالم اليوم، مجلة كلام الناس، مجلة آدم اليوم.
  • و أيضاً يعتبر مؤسس مؤسسة «جود نيوز» للإنتاج الفني.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم بالفيديو.. ماذا قال عماد الدين أديب، في الساعات الماضية قام الإعلامي المشهور عماد الدين أديب بنشر مقال خاص به بعنوان “14 سبباً لسقوط الحكّام والأنظمة”، و هذا المقال أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ذكرنا لكم بعض المعلومات حول الإعلامي عماد الدين أديب، و تطرقنا إلى ما يحتوي المقال الذي قاله.