بالفيديو .. تفاصيل وفاة الطفل احمد بطل السباحة، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخر وفاة الطفل المصري أحمد بطل السباحة ، الذي حصل على العديد من الجوائز، و كان خبر وفاته صدمة للجميع مما أثار حالة من الحزن و الأسى في الشارع المصري، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم بالفيديو .. تفاصيل وفاة الطفل احمد بطل السباحة.

تفاصيل وفاة الطفل احمد بطل السباحة

أثار خبر وفاة الطفل بطل السياحة أحمد الكثير من الضجة و الغضب و الحزن في الشارع المصري، كما و تم الإعلان عن وفاة الطفل احمد بطل السباحة رسميا يوم الأربعاء بتاريخ الثامن عشر من شهر أغسطس عام 2023م، و في تفاصيل الوفاة أنه ارتكز على حائط قديم آيل للتحطم أثناء عودته الى المنزل وإحضاره طعام العشاء، و لكن لم يلبث طويلاً إلا أن الحائط تحطم عليه، مما أدى الى إصاباته بالعديد من الكسور وحدوث نزيف داخلي.

من هو الطفل أحمد بطل السباحة

في الساعات الماضية أصبح اسمه متصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي،  و هو طفل يبلغ من العمر اثنى عشر عاماً، يحمل الجنسية المصرية، و هو من مواليد محافظة القليوبية كفر الجزار في جمهورية مصر العربية ، فهو طالب و يحب ممارسة الرياضة و بالتحديد رياضة السباحة التي حصل من خلالها على عدد كبير من الجزائز، كما و حقق عدد من الإنجازات خلال ممارسته لهذه الرياضة .

قصة الطفل احمد بطل السباحة

يبحث الكثير من الأشخاص عن قصة الطفل أحمد بطل السباحة التي تصدرت كافة العناوين المحلية و العربية ، بسبب خبر وفاته ، و جاءت التفاصيل كما يلي :

  • خرج في الليل من أجل شراء طعام العشاء وبعض السندويشات.
  • و عند عودته الى المنزل ارتكز الطفل احمد بطل السباحة على حائط قديم.
  • سقط عليه الحائط مما تسبب له بنزيف داخلي و بعض من الكسور في وجهه و جسده.
  • حاولت طواقم الإسعاف التدخل و إنقاذه و لكم مشيئة الله سبقت كل شيء، و توفي يوم الخميس في الثامن من أغسطس لعام 2023.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم بالفيديو .. تفاصيل وفاة الطفل احمد بطل السباحة، هذا الخبر أثار الضجة في العالم العربي، و هو طفل يبلغ من العمر اثنى عشر عام، توفي بسبب انهيار حائط عليه عندما ذهب لشراء طعام العشاء ليلاً، و تسبب الحائط بوفاته.