اعدام قاتل طالبة جامعة التطبيقيه يتصدر تويتر ، هزت جريمة قتل الفتاة إيمان إرشيد المملكة الهاشمية الأردنية و الوطن العربي كافة ، حيث أثار هذا الخبر موجة من الغضب و الصدمة لدى الكثير من المتابعين ، حيث أن هذه الجريمة أتت متالية لجريمة المنصورة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم اعدام قاتل طالبة جامعة التطبيقيه يتصدر تويتر.

اعدام قاتل طالبة جامعة التطبيقيه يتصدر تويتر

اليوم الخميس الموافق 23 /حزيران / 2023 ، شهد جريمة بشعة جداً في الأردن حيث أن هذه الجريمة الثانية التي حدثت خلال أقل من أسبوع ، بعد جريمة المنصورة ، حيث أقدم شاب تنكر للدخول إلى الجامعة ، و قام بإطلاق الرصاص اتجاه الطالبة إيمان إرشيد ، حيث كانت الرصاص في أماكن حساسة بالجسم سكنت إحداها الرأس ، و على الفور توفيت الفتاة ، و هذا الخبر أثار الكثير من الضجة عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، كما تصدر وسم اعدام قاتل طالبة جامعة التطبيقيه منصة تويتر ن كما و يتفاعل معه الكثير من رواد هذا التطبيق .

التعليقات حول قتل إيمان رشيد

حيث علق أحد المتابعين بهاشتاج إعدام قاتل التطبيقية: «بقضية قتلها لا مجال لاختلاف الآراء بتاتًا، فإما أن تكون مع القصاص أو أن لا تبدي رأيك، لعن الله قاتلها ومن برر قتلها ومن استباح دمها ومن عاونه، فعلًا من أمن العقوبة أساء الأدب، جعل الله مثواها الجنة وصبر أهلها وحسبنا الله».

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: «يا ريت بعض الأهالي في مجتمعنا الذكوري لما ينبسطوا بخلفة الولد ما ينسوا يربوه! و يا ريت تعلموه الرفض وكلمة لأ، بكفي تصدروا نفسيات نرجسية».

كما و علق حساب يحمل اسم خالد جاد: «هانت الأرواح وانعدمت المروءة.. البارحة تقتل نيرة أشرف في مصر بالطعن وتُذبح بدم بارد أمام جامعة المنصورة، واليوم إيمان إرشيد بالأردن تقتل بطلقة في الرأس وأربع طلقات بالجسد أمام جامعة العلوم التطبيقية والسبب رفضهم الارتباط بمرضى نفسيين وقتلة».

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم اعدام قاتل طالبة جامعة التطبيقيه يتصدر تويتر ، هزت جريمة قتل الفتاة إيمان إرشيد المملكة الهاشمية الأردنية و الوطن العربي كافة ، حيث أثار هذا الخبر موجة من الغضب و الصدمة لدى الكثير من المتابعين .