مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول سبب وفاة الدكتور عبد العزيز الفارسي وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

ما هو سبب وفاة الدكتور عبدالعزيز الفارسي في سلطنة عمان!

قد أذاعت وسائل إعلام عمانية ، عنجد ساعة الفجر، اليوم الاثنين ، وهذا في العاشر من رمضان 1444 ، وفاة الدكتور عبد العزيز الفارسي ، الراوي والروائي ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة عبدالعزيز الفارسي. الجميع شاهد على حسن اخلاقه ولطفه وفضله العظيم.

إنَّ سبب وفاة الدكتور عبدالعزيز الفارسي في سلطنة عمان هو السؤال الذي شغل عدد كبير من العمانيين خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد انتشار خبر وفاة عبد العزيز الفارسي على وسائل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم. خاصة وأنه يعتبر من الأطباء المؤهلين في سلطنة عمان.

والجدير بالذكر أنَّ عبد العزيز الفارسي حاصل على عضوية الكلية الملكية عام 2006 ويعمل كأخصائي أول في قسم الأورام بالمركز الوطني للسرطان بالعاصمة العمانية مسقط. وهو عضو في الاتحاد العالمي لمكافحة السرطان والرابطتين الأمريكية والأوروبية لطب السرطان.

وبحسب بعض الروايات على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن سبب وفاة الدكتور عبد العزيز الفارسي في سلطنة عمان ، هو تعرضه لمرض صحي أصابه خلال الأيام الماضية ، حيث تم قبوله. أعلن المستشفى عن العلاج حتى وفاته فجر اليوم الاثنين العاشر من شهر رمضان المبارك.

ولم تكشف تلك الروايات عن اعتلال الصحة الذي أصاب الدكتور عبد العزيز الفارسي صاحب الابتسامة والراوي والروائي المعروف والمشهور في سلطنة عمان.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برقيات العزاء في وفاة الدكتور عبدالعزيز الفارسي ، داعين له أن يرحمه الله في هذا الشهر الكريم بسبب عطاء هذا الرجل اللامحدود في خدمة سلطنة عمان إطلاقا. المستويات.

وكتب يعقوب الحميدي عن وفاة عبدالعزيز الفارسي عبر تويتر: “الرحيل الثقيل للطبيب والكاتب والإنسان الدكتور عبد العزيز الفارسي خسارة كبيرة للوطن رحمه الله أسمى جنة. الجنة ولطف بقلوب أهله وأقاربه ومرضاه وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

عبد العزيز الفارسي!

إنَّ عبد العزيز الفارسي من أبرز الأسماء الهامة التي أنتهجتها واقع التجربة السردية العمانية الحديثة .. خلال عشر سنوات فقط ، من خلال أربع مجموعات قصصية ورواية واحدة – حتى الآن – نجح في وضع بصمته على المشهد السردي العربي ، و ما اختياره في روايته “الأرض تبكي يضحك زحل” للمنافسة في القائمة الطويلة. جائزة البوكر العربية ما هو إلا دليل على ذلك .. ولد الفارسي عام 1976 في شناص ، هذه المدينة الساحلية على بعد 300 كيلومتر من مسقط ، الفارسية تدين لها بالكثير. إنها مجموعة من “المارة فوق شظاياهم”. بدلاً من ذلك ، استمر في تزويده بكمية لا تنضب من الحكايات والشخصيات ، وهو متأكد – كما يقول في هذا الحوار – من أنه لن ينتهي أبدًا من قصص الشيناس ، بغض النظر عما يكتبه.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن اكون قد وفقت في مقالي هذا حول سبب وفاة الدكتور عبد العزيز الفارسي ونبذة عن حياته.. مع دوام الودّ والألق.