من هي زوجة مسلم البراك ويكيبيديا ، بعد قيامها بنشر صورة خاصة لها قام كثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة هذه الصورة حتى و صلت إلى وكلات الأنباء و عبر الجنينة سنتعرف على زوجة السياسي الكويتي و التفاصيل المتعلقة بها

من هي زوجة مسلم البراك ويكيبيديا

نجاة عبد القادر الجاسم هي زوجة الكويتي السياسي مسلم البراك و هي شخصية خليجية كويتية مشهورة في الوسط الخليجي بكتابة المقالات و المنشورات في المجلات و الصحف الإخبارية الكبيرة.

حيث تتناول خلل كتاباتها العديد من الموضوعات التي تكون رائجة و ذات صيت في المجتمع الكويتي في ذلك الوقت أي أنها صحفية ذات مركز مرموق في الشارع الكويتي.

السياسي الكويتي مسلم البراك

تصدر اسم عضو مجلس الأمة الكويتي السابق مسلم البراك عناوين الصحف الإخبارية و مؤشرات البحث و ذلك بعد صدور عفو رئاسي شمله هو و 35 شخص أخر ، حيث أنه خرج للعيش إلى تركيا بعد أعقاب الحادثة في مجلس الأمة التي كان صدر في حقه حكم بالسجن.

و مسلم البراك يبلغ من العمر 65 عام شمله العفو الرئاسي الذي صدر اليوم و هو غائب عن الشارع الكويتي منذ 5 سنوات ، حيث رافق عودته إلى الديار سعادة غامرة من كتير من النشطاء و الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي ، و قاموا بمشاركة العديد من التغريدات و المنشورات التي تدل على فرحتهم بعودته إلى الكويت.

حيث كانت في المطار العديد من الوكالات الإخبارية و الصحفية التي وثقت عودة مسلم البراك مرة أخرى إلى أرض الوقت بعد 10 سنوات من الغربة في بلاد تركيا.

سبب سفر السياسي الكويتي مسلم البراك

كان عضو مجلس الأمة قد قضى عقد كامل من حياته في دولة تركيا ، و ذلك على خلفية اقتحامه برفقة 35 عضو أخرين مجلس الأمة الكويتي الأمر الذي دفع السلطات القضائية بإصدار حكم في حقه و هو على أثر هذا الحكم قام بالسفر ومغادرة الكويت إلى تركيا.

إلى حين إعلان أمير البلاد عن عفو رئاسي في شهر نوفمبر الحالي حيث شمله ذا العفو هو و خمس وثلاثون شخص أخر ، الأمر الذي أتاح له العودة إلى وطنه مرة أخرى و سط فرحة غامرة من محبي و مشجعي السياسي الكويتي و العو السابق في مجلس الأمة الكويتي مسلم البراك

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة مسلم البراك ويكيبيديا و تعرفنا على زوجة السياسي الكويتي و من زوجته و أبرز المعلومات حول قضيته و السبب في سفره، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.