فيديو| تصوير فتيات داخل الحمام بمطعم ماكدونالدز فرع الساحل الشمالي، بعد أن تقدمت سيدة بشكوى رسمية بعد اكتشاف أن شخصًا ما كان يصورها في وضع الفيديو على هاتفه ، كشفت وزارة الداخلية ، عن وجود مقاطع فيديو مسجلة بكاميرا الهاتف المحمول في أحد المطاعم البارزة في منطقة الساحل الشمالي ، جن جنون وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد انتشار مقاطع فيديو لحمامات ماكدونالدز في الساحل الشمالي على نطاق واسع ، سنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على ادق التفاصيل حل هذا الخبر.

تصوير فتيات داخل الحمام بمطعم ماكدونالدز فرع الساحل الشمالي

قالت نسرين إسماعيل السيدة التي وجدت فيديو مرحاض ماكدونالدز اللاأخلاقي ، إن الموظف الذي صورها بالفيديو بكاميرا الهاتف المحمول ، وقد سجل عدة أفلام لسيدات أخريات بنفس الطريقة ، وذكرت أيضًا أن هناك ملفًا يحتوي على كامل لقطات مرحاض ماكدونالدز بالساحل الشمالي ، تم تصويرها بنفس الطريقة التي اكتشفتها ، كشفت نسرين إسماعيل ، السيدة التي عثرت على فيديو مرحاض ماكدونالدز البذيء ، أن الموظف الذي صورها بالفيديو بكاميرا الهاتف المحمول ، لقد سجل عددًا كبيرًا من التسجيلات لنساء أخريات بنفس الطريقة ، وهي تدعي أن هناك ملفًا يحتوي على لقطات كاملة لدورة مياه ماكدونالدز في الساحل الشمالي ، تم تصويرها بنفس الطريقة التي فعلت بها.

وأوضحت نسرين أنها كانت تسافر إلى منطقة الساحل الشمالي مع أسرتها لقضاء إجازة الصيف ، وأنهم في طريق العودة للقاهرة توقفوا لتناول الطعام في مطعم ماكدونالدز أمام قرية أمواج ، ثم دخلوا الحمام حيث نسرين ، ولاحظت زوجة شقيقها أن العامل المشتبه به يقف بالقرب من باب الحمام ونظفه جيداً ، وقد أثار هذا بدوره شكوكًا في أذهان المشاركين.

فيديو| تصوير فتيات داخل الحمام بمطعم ماكدونالدز

وذكرت أن زوجة شقيقها اكتشفت هاتفًا محمولًا بالقرب من سلة المهملات بجوار قاعدة الحمام التي كانت جالسة عليها ، وأنها أثناء وجودها في وضع الفيديو صرخت بصوت عالٍ ، وعندما دخلت نسرين اكتشفت الكارثة ، وهي أن الهاتف كان يصور جميع النساء اللواتي دخلن الحمام بينما كانت العاملة تنتظر خروج كل ضحية. ثم يذهب إلى الحمام للحصول على هاتفه ، وحفظ اللقطة ، وبدء جلسة تصوير جديدة للضحية التالية.

وختمت حديثها قائلة: “انهما أبلغا افراد الأسرة علي الفور بعد أن قامتا بالتحفظ علي الموبايل وإخطار الشرطة، للقبض علي العامل المتورط بتصويرهما، فيما أفادت أنها عندما بحثت في الهاتف وجدت ملف كبير يحتوي علي مقاطع فيديو كثيرة لعدد كبير من السيدات، وقد تم تصويرها بنفس الطريقة”.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على فيديو| تصوير فتيات داخل الحمام بمطعم ماكدونالدز فرع الساحل الشمالي ، والتي اثارت ضجة واسعة في مصر ، والتي قام شخص بتصوير فتاه داخل حمام احد فروع مطاعم ماكدونالدز ، نتمنى ان يكون مقالنا قد اعجبكم لليوم.