موقع حديقة النهضة في الرياض وهو من اجمل الحدائق والاماكن السياحية في العاصمة السعودية الرياض والتي من خلالها ستتمتع بالمتعة الجميلة والاطلالات البانورامية الساحرة التي توفرها الحديقة لجميع الزوار وذلك من خلال المقالة التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن الحديقة.

موقع حديقة النهضة في الرياض

حديقة النهضة بالرياض من الحدائق التي تجذب الكثير من الزوار على مدار السنة للاستمتاع ببيئتها الجذابة الجميلة تقع الحديقة في مدينة الرياض بحي جرير بقلب شارع النهضة وهي من أشهرالأماكن الأثرية في الرياض حيث تعمل الحديقة على مدار الساعة لاستقبال الزوار.

خصائص منتزه النهضة بالرياض

تتمتع حديقة النهضة بالرياض بالعديد من المزايا التي جعلتها الوجهة الرسمية الأولى لجميع الزوار وهي:

يوجد قسم للعب الأطفال في الحديقة يحتوي على عدد كبير من الألعاب المناسبة لجميع الأطفال.

  • الحديقة لها منطقتها الخاصة بها العديد من الفرق الرياضية للكبار والصغار والتي تناسب الجميع.
  • تحتوي الحديقة على العديد من المطاعم والمقاهي الجميلة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات لجميع الزوار.
  • مسارات المشي لمسافات طويلة معدة بشكل جميل لجميع عشاق الرياضة ، والمشي والركض في الحديقة حيث يمكنك ممارسة الرياضة في وسط مكان مخصص.
  • الحديقة لها منطقتها الخاصة بها العديد من الفرق الرياضية للكبار والصغار والتي تناسب الجميع.

حديقة النهضة بالرياض

تعتبر حديقة النهضة بالرياض من أشهر الحدائق في المملكة العربية السعودية ، لما تتمتع به من العديد من الإطلالات الساحرة والخلابة ، وتتكون من الطبيعة الجميلة والأشجار المتناغمة في أماكن مختلفة في الحديقة ، مع توافرها. العديد من الأنشطة الرائعة والأنشطة الترفيهية التي ستساعدك على القيام بزيارة رائعة والاستمتاع بكل شيء شيء ما ، فهي تقع داخل المنتزه ، وتعد الحديقة منفذاً رائعاً وطبيعياً لجميع زوار وسكان العاصمة السعودية الرياض الحديقة مليئة بالزوار الراغبين في الراحة والهدوء بعيداً عن الضوضاء والزحام في العاصمة الرياض ، وتبلغ مساحة الحديقة 30.000.000 متر مربع.

ساعات عمل حديقة النهضة

ترحب حديقة النهضة بالزوار في أي وقت. دائما على استعداد وجاهز لاستقبال سكان الرياض وسكان المحافظات السعودية الأخرى. لأن الزوار يأتون إلى الحديقة من كل مكان ، يجب أن ترحب بهم الحديقة في جميع الأوقات ؛ لذلك تعمل حديقة النهضة بالرياض سبعة أيام في الأسبوع ، 24 ساعة في اليوم ، لذلك يمكن زيارة موقع الحديقة في الصباح أو في المساء.

الفنادق القريبة من حديقة النهضة الرياض

  • أجنحة بودل الملز وهي قريبة من حديقة النهضة، وفيها غرف رائعة والعديد من المرافق للسكن.
  • فندق انترسيتي الرياض الملز أيضا من أماكن الإقامة بالقرب من حديقة النهدة، ويحتوي على غرف واسعة وموقف سيارات، وقد نال إعجاب العديد من الزوار.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الحديقة

  • جولة في الحديقة هي البداية ، نوصي باستكشاف ما تخبئه الحديقة ، حيث تحيط بك مناظر آسرة تعكسها هذه الأشجار المورقة والمساحات الخضراء المترامية الأطراف.
  • مع الأجواء الصاخبة والصاخبة ، وفرت حديقة النهضة مساحات مثالية لممارسة الرياضة ، حيث يمكن المشي والركض في المسارات المخصصة ، أو استئجار دراجة حول الفضاء.
  • ممارسة الرياضة: يوجد العديد من الأماكن والمساحات الخضراء والممرات التي يمكنك ممارسة الرياضة فيها بكل سهولة ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالهواء النقي والإطلالات البانورامية ، كما توجد جميع المعدات الرياضية التي يمكن أن تناسب الكبار وأيضًا للأطفال بحيث يمكنهم ممارسة الرياضة.
  • تناول الطعام: يوجد في الحديقة العديد من الأماكن لتناول الطعام والشراب ، كما توجد أماكن مريحة وجميلة للعائلات والأفراد ، بالإضافة إلى وجود مطاعم ومقاهي ذات شهرة كبيرة ، بالإضافة إلى وجود العديد من الفنادق يقع في منطقة قريبة من الحديقة.

عنوان حديقة النهضة في الرياض

MQM4+4J4, Jarir, Unnamed Road, الرياض 12834، المملكة العربية السعودية

موقع حديقة النهضة 

وفي الختام يعتبر موقع حديقة النهضة بالرياض من أهم الأماكن التي يزورها زوار العاصمة السعودية الرياض. 24 ساعة في اليوم.