فيديو البنت اللي قالب الفيس فوق الكوبري، تناقلت مجموعة كبيرة من المنصات والمحركات التقنية بالساعات السابقة الأخيرة مقطع فيديو اباحي وجنسي وفاحش لشاب وشابة يمارسان علاقة غير اخلاقية على الجسر المشهور بجمهورية مصر العربية والتي انتشر بشكل كبير من خلال  مواقع الإعلام المتنوعة والتي كانا يتبادلا القبلات في الهواء الطلق بالطريق العام واثار هذا المقطع المصور فيديو البنت والولد جدل كبير في الوطن العربي كل هذا في موقع الجنينة.

فيديو البنت اللي قالب الفيس

الذي نشرته امراة تبلغ من السن أربعين عامًا تعيش في العاصمة المصرية، تم إرسال بلاغ بينها وإطلاق حبسها لاعتقالها وتوقيع مسائل شديدة عليهم ليكونوا مثال يخاف منه للآخرين، مع العلم أن هناك مجموعة كبيرة من الرجال على هذه المنصات والاسماء التي تقل سنهم عن 18 عامًا لا يجب أن تنتشر بينها أنت تمامًا، فما معنى المعلومات الأخر ومن المؤمن الكيس به في النظام المصري أن كل من ينشر أشياء غير مؤدبة سيعاقب بقوة القانون، حتى بالسجن وغرامة واسعة وغالية.

فيديو البنت والولد على الكوبري كامل تويتر

هناك فيديو انتشر خلال المدة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. علمنا أن هذا المقطع فعلاً غير أخلاقي ومشكلة، مشيرين إلى أن المقطع انتشر في جميع اقطار جمهورية مصر العربية، لكن بناءً على بيانات أولية اتضح أن المقطع غير مصنوع وغير موجود فيه لا امر يمسح اشارات التبويب أو جنسي كما يقال عنها، مع العلم أن كل ما يتم تداوله على هذه المواقع هو مجرد خبر من أجل اكتساب النجومية، على الرغم من أنها سليمة أيضًا من أجل النجومية على المواقع.

فيديو البنت اللي قالبه الفيس بوك

للوصول إلى النجومية والعمل من الكسب، مثل دعايات المؤسسات وغيرها من الامور التي تدور أرباحها حولها وبالكلام عن هذا المقطع انتشر بشكل واسع النطاق جدا على مستوى العالم العربي وليس فقط في جمهورية مصر العربية وانتشر البحث عنه من طريق الفترة السابقة، وزاد الجنون لمشاهدته نسبة المتابعات عليها كبيرة جدا وانتشرت بشكل كبير لهذا السبب لكنها اكتملت من خلال المنصة.

فيديو البنت والولد على الكوبري

وحرصا على عدم استمرار هذا التصرف المشين علمت جمهورية مصر العربية خلال المدة الماضية وصولها إلى سنة 2023 نرى أن هناك مجموعة كبيرة من الاجداث المثيرة للاهتمام، لكن الامة المصرية الآن خلال هذا السنة، العام الجديد.

إن تطوير قيادة واسعة النطاق وشخصيات دارسة لا تقبل انتشار البذاءة بهذه الوسيلة هو أمر سيء للغاية تم توسيع المشكلة إلى حد واسع النطاق من طريق الأعمال الشنيعة التي يتعلم عنها الرجال بدلاً من أن يتم تعليميهم في المدارس وتهدم تطور التدريس في القاهرة بأيدينا لذلك يجب أن يقف الكامل إلى جانب كل من يريد زيادة أمد التدريس يجب أن يقاضي.

فيديو البنت والولد اللي قالب الفيس

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية من يوم أمس الاحد 31 يوليو 2023 حول مقطع فيديو غير مؤدب وغير مسؤول لشابة ورجل يتبادلان القبلات في الصباح على الجسر مشهور بجمهورية مصر العربية وهذا الفيديو مخالف للشريعة والديانة الاسلامية وهذا القسم من المسائل ينشر الفسق والفجور بالامم العربية والتشبه بالبلاد الاجنبية الكافرة ويجب الشد عليهم لعدم استمرار نشر هذا التصرف الفاحش والمخل للعادات والتقاليد.