مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول فتح الأندلس وموعد عرضه والحلقة 11 وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

ما هو تاريخ مسلسل فتح الأندلس!

لقد كتب المسلسل ثلاثة كتاب: صالح السلفي وأبو المكارم محمد. وبحوزتهم الجنسية المصرية ، والقصة تلتفُ حول شخصية البطل  طارق بن زياد قائد الجيش الإسلامي حينما غادر المغرب الكبير كان ذلكَ في عهد موسى بن نصير ، إنَّ الأندلس افتتحت بناء على اختيار المنتج والمخرج محمد العنزي هذه الفترى التاريخية من أجل عرض أول مسلسل تاريخي كويتي ، مسرحية تاريخية جديدة ، بإنتاجٍ كويتي يخرجه محمد سامي العنزي، في بطولة ثلة متعددة من نجوم الفن العرب منهم سهيل الجابي وتيسير إدريس وجاسم النبهان. روبن عيسى وبيير داغر ومحمود خليلي ، والرجل هذا كان أيضًا جزءً لا يتجزأ من تصنيف تاريخي درامي ، وسيكون موقع تصويره في تركيا ، لأفضل الأماكن لبيئة العمل ، وشركة مميزة في المسلسل. وفي ذات البطولة هناك عدد من النجوم العرب أعربوا عن مشاركتهم مثل: عبد الرحمن الزاخان وخالد البريكي ومحمد صفر وعيسى دياب. بتكلفة مليون دينار كويتي يبث المسلسل باللغة العربية على جميع محطات البث الخاصة بالعمل.

موعد عرض مسلسل فتح الأندلس 11 وقنوات الشركة!

إليكم جدول عرض مسلسل فتح الأندلس الحلقة 10 على قناة الأولى المغربية عند الساعة السادسة صباحا بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت السعودية ، وسيتم بثوالمسلسل على القناة المغربية الأولى، القناة المغربية الأولى التي ستبث عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب والساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية وكذلك على قناة الشارقة و ام بي سي 5.

ما هي القنوات التي تبث مسلسل فتح الأندلس!

أول قناة تلفزيونية مغربية.

قناة الريان.

قناة sbc السعودية

KTV الكويت.

تلفزيون الشارقة.

قناة الظفرة.

من هم أبطال فتح الأندلس!

سهيل الجابي بدور (طارق بن زياد)

يلعب محمد عاشور دور (نسيم).

جاسم النبهان يؤدي دور (موسى بن نصير)

روبن إسحاق.

هشام بهلول.

منى شداد.

ناصر الورداني

تامر العربيد

بيير داغر.

محمود خليلي.

نبهان بوست.

تاسر ادريس.

افتتاح مسلسل الأندلس رمضان 2023!

كل شركة من الشركات المنتجة للمسرحية الدرامية تقوم بالإعلان عن ترويجها ، والترويح يمتلك  على عدد من المقاطع الشيقة للمسرحية وذلك من أجل لفت أعلى عدد من المعجبين للمسرحية. بدوره ، ييتم أصدار ملصقًا لأعماله وينشره على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل الجمهور مع مسلسل فتح الأندلس!

على مسلسل “فتح الأندلس” قال خليل معلّقا: الله سيخلق ممثلين سوريين في المسلسلات التاريخية كالعادة ، وستبقى لغتهم العربية الفصحى دائمًا قصة ثانية.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول موعد عرض مسلسل الأندلس الحلقة 11 وكل ما يتعلق به.. مع دوام الود .