موريباك نتائج ابريف 2023 في موريتانيا , يعيش المتقدمون لهذه الاختبارات في حالة من القلق الشديد والتوتر بسبب قرب نشر النتائج لذلك يبحث العديد من سكان الأمة العربية الموريتانية عن الموقع الإلكتروني الذي قد يتلقون من خلاله نتائج موريباك لشهر أبريل 2023.

موريباك نتائج ابريف 2023 في موريتانيا

في الساعات التالية قبلت وزارة الانضباط الوطني وإصلاح التعليم الموريتانية النتائج وأعلنت رسمياً أن جميع أعمال امتحانات اللجنة قد انتهت وأوضحت الوزارة أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والدرجات والتقييم لجميع كتب الاختبار للطلاب في جميع الموضوعات المخصصة للطلاب تم إجراء الاختبارات أيضاً دون أي مشاكل ولم يعرب الطلاب ولا أولياء الأمور عن أي مخاوف.

ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر نتائج اختبار كونكور وهي مسابقة لدخول السنة الأولى من السنة التحضيرية 2023 ، والقواعد الريفية ونشر موريباك للنتائج النهائية هذه المسابقة معروفة للجمهور باسم كونكور للعام الدراسي 2023 كان كل متنافس يعتبر ناجحاً من بين 200 حصل على 90.

تعد شهادة ختم المدرسة الإعدادية التي تسمح للطالب بدخول المرحلة الثانوية من أهم الشهادات التي قد يحصل عليها الطالب في موريتانيا قالت وزارة التربية الوطنية الموريتانية إن كل جهود الإصلاح قد وصلت إلى نهايتها.

بوابة موريباك ورابط طلب معلومات حول نتائج اختبار القبول للسنة الأولى من السنة التحضيرية 2023 متاحان لجميع الطلاب وأولياء الأمور بحسب وزارة التربية الوطنية الموريتانية يجب عليهم بعد ذلك اتباع التعليمات المذكورة أدناه بالترتيب الصحيح حول الإجراءات لتلقي النتيجة بعد نشر النتائج الرسمية:

  • للبدء انتقل إلى موقع وزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم.
  • بعد ذلك اختر نتائج ختم المسابقة من الدروس الأولية.
  • حدد اسم الولاية بعد استخدام مربع بحث المؤسسة.
  • بعد ذلك اختر أسماء مؤسستك والمقاطعة الخاصة بك ، ثم انقر فوق “بحث”.
  • الآن سوف تظهر النتيجة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إن نتائج المسابقة الخاصة بإكمال دورات إعداد ريفا متاحة الآن على موريباك بالاسم وتقدم التهنئة والتبريكات للفائزين والعشرة الأوائل.

على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية وهي الآن إدارة الامتحانات والمسابقات ، تم توفير نتائج كونكور موريتانيا 2023 وفقاً للدول ويمكن الوصول إليها من خلال النقر على اسم الدولة المعنية.

في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة من المطبوعات العالمية والعالم العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه الناس على الإنترنت توصلنا إلى خاتمة هذا الموضوع عبر موقع الجنينة تشمل الموضوعات التي قمنا بتغطيتها ما يلي : أبريل 2023 من خلال مواقع موريباك أو وزارة التعليم الوطني وإصلاح التعليم.