من هي صاحبة أطول أظافر في العالم, تعتبر السيدة الأمريكية التي تقيم في ولاية تكساس الأمريكية حيث بلغ طول الأظافر 24 قدما, وحصلت آيانا ويليامز جائزة موسوعة غينتس في الاظافر الاطول في العالم بطول 24 قدم , انتشرت في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل فيديو يفيد بقيام صاحبة أطول أظافر في العالم بالتخلص منهم, سنتعرف من خلال مقالنا على من هي صاحبة أطول اظافر في العالم.

من هي صاحبة أطول أظافر في العالم

تتمتع سيدة أمريكية تبلغ من العمر 45 عام ولدت في ولاية تكساس الأمريكية بأطول اظافر على مستوى العالم حيث بلغ طول الأظفر 24 قدم، كسرت آيانا ويليامز الرقم القياسي بذلك في مجموعة غينتس لعام 2017 حيث حصلت على جائزة غينتس وتعد صاحبة الأظافر الأطول في العالم بلغ طولهم 24 قدم 0.7 بوصة حيث لم تقم بتقليمهم منذ ما يزيد عن 30 عام, تستهلك أكثر من 4 زجاجات من طلاء الأظافر وتستغرق في ذلك ما يزيد عن الساعتين.

سبب التخلص من الأظافر لآيانا ويليامز

قررت صاحبة الأظافر الأطول السيدة الأمريكية آيانا ويليامز التخلص من أظافرها التي تبلغ طولها 24 بوصة وذلك باستخدام أداة دوارة كهربائية للتخلص منها، حيث مكثت ما يزيد عن 30 عام من دون تقليم أظافرها حيث وصلت وحازت على جائزة مجموعة غينتس في العام 2017 بأطول أظافر، وبينت سبب التخلص من أظافرها هو عدم قدرتها على القيام بالعديد من الأنشطة مثل غسل الأطباق, والقيام بوضع الملاءات على سريرها.

وصرحت آيانا ويليامز بأنها ستقوم بتشجيع صاحب أطول أظافر بعدها لكي يقوم بصنع التاريخ والحصول على مجموعة غينتس للأرقام القياسية.

فيديو التخلص من أظافر آيانا ويليامز

نشرت إحدى السيدات فيديو عبر منصة تويتر يبين كيفية قص الأظافر الأطول في العالم للسيدة الأمريكية آيانا ويليامز، حيث بلغ طول الأظافر 24 قدم وتبان بأنها حزينة في التخلص من أظافرها التي مكثت أكثر من 30 عام، والفيديو من هنا.

من هي ريموند صاحبة الأظافر الأطول في العالم سابقا

حصلت الجدة الامريكية ريوند على جائزة موسوعة غينتس لعام 2008حول طول أظافرها, حيث بلغ طول اظافرها 28 قدم و4 بوصات, ولكن في العام 2009 حصل حادث مريع مع الجدة الأمريكية ريموند فقدت بعدها أظافرها الطويلة حينها, حيث في تاريخ 10/4/2009 فقدت الجدة السيطرة على مركبتها ونتج عن ذلك حادث مريع دخلت على إثره المشفى وقام الأطباء بقطع اظافرها الطويلة المتبقية بعد الحادث الأليم الذي حصل معها.

نكون هنا قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على آيانا ويليامز التي حازت على جائزة موسوعة غينتس في عام 2017 على أطول أظافر على مستوى العالم, كما وتعرفنا أيضا على سبب تخلص آيانا من أضافرها الطويلة التي تبلغ 24 قدم, كما وتعرفنا أيضا من خلال مقالنا على الجدة الامريكية ريومند الحاصلة على موسوعة غينتس لعام 2009 لأطول اظافر في العالم.