من هي زوجة ارشد شريف Arshad Sharif wife ، تناقل الكثيرون معلومات حول  المذيع الباكستاني بعد انتشار خبر وفاته ،و عبر الجنينة سوف نتعرف إلى هذه الشخصية الإعلامية

من هو ارشد شريف Arshad Sharif

هو كاتب و صحفي و مذيع تلفزيوني ، باكستاني الجنسية من مواليد عام 1973 م اي يبلغ من العمر 49 عام ، و هو حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة الاستقصائية من كلية جوردون.

وجهه الإعلامي كان بارزًا في تغطية الأحداث الإخبارية في البلاد على مستوى الأخبار السياسية و الوطنية و الدولية .

نال العديد من الجوائز خلال  المسيرة المهنية الخاصة به ومنها :

  • نال وساك فخر الأداء من قبل الرئيس الباكستاني “عارف علوي” و ذلك لمساهمته الكبيرة في الصحافة في عام ٢٠١٩ م.
  • جائزة أغاهي للصحافة في عام ٢٠١٢م .

و هو حاصل على درجة الماجستير في العلوم الإدارية و يعمل كمدير و مضيف علي شبكة Dubya News

من هي زوجة ارشد شريف Arshad Sharif wife

اليوم الاثنين 24 أكتوبر للعام الحالي ، لقي المذيع و الإعلامي ارشد شريف حتفه و توفي على الفور نتيجة لرصاصة اصابته و قد ادت إلى وفاته على الفور.

و قد اهتم كثيرون بمعرفة من تكون هي زوجته ، لكن حتى اللحظة لا توجد معلومات واضحة حول زوجته او شخصيتها أو هويتها .

خبر وفاة الصحفي ارشد شريف

لقي حتفه على يد الشرطات المحلية في باكستان في نيروبي و ذلك في 24أكتوبر 2023م ، و قد خرجت الشرطة في بيان تصريحي لها بأنها عملية قتل بالخطأ ، في تحديد هوية مطلوب كان تلاحقه و ظنت بأنه ارشد شريف.

الرئيس الباكستاني و خبر مقتل ارشد شريف

تلفى الرئيس الباكستاني خبر وفاة الصحفي ارشد شريف ببالغ الحزن و الاسى و قد صرح في قوله قبل ساعات بأنه ( خسارة كبيرة للصحافة و باكستان) .

و أعرب رئيس الوزراء الباكستاني الحالي شهباز عن حزنه الشديد بانه خبر صادم و أنباء صادمة.

علق رئيس الوزراء الباكستاني السابق “عمران خان ” على خبر مقتل الصحفي ارشد شريف عبر حسابه على منصة تويتر ،و قال ” بأنه مصدوم من طريقة القتل الوحشي التي تعرض لها أرشد شريف ، الذي دفع حياته في النهاية من اجل أن يظهر الحقيقة”.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة ارشد شريف Arshad Sharif wife و تعرفنا إلى الصحفي الباكستاني أرشد شريف ، و خبر وفاته بالخطأ على يد الشرطة المحلية و زوجته و تعليق الرئيس الباكستاني على الواقعة ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود