من هي حصه الثنيان زوجة السدحان ويكيبيديا، تعتبر حِصة الثَنيان زوجة أحد أبرز مشاهير الكوميديا والفن الطريف الممتع في المملكة العربية السعودية، حيث نالت من تحقيق شهرة كبيرة بسبب ارتباطه اسمها باسم السَدحان، ومن خلال مقالنا سوف نتحدث على من هي حِصة الثَنيان، وابرز المعلومات حولها.

من هي حصه الثنيان زوجة السدحان ويكيبيديا

حيث تعتبر حِصة الثَنيان السيدة السعودية من خَارج المجال الفنيّ، وهي زَوجة النجم السٌعودي عَبد الله السَدحان الأولى وأم لأولاده، صاحبة الجنسية السعودية.

وتنتمي لأسرة ثرية فوالدها من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، كما وتعتبر المعلومات المختصة بها قليلة، على الرغم من أن زوجها النجم مشهور ومعروف وبارز.

إلا أن الثنيان سيدة بعيدة كل البعد عن جميع منصات الإعلام والتواصل الاجتماعي، كما ولم يكن لها أي ظهور من خلال شاشات التلفزيون أو مواقع التواصل الاجتماعي.

حصة الثنيان السيرة الذاتية

يُمكن التعرف على أشهر المعلومات حول السيرة الذاتية لحِصة الثَنيان عن طريق السطور القادمة:

  • الاسم الكامل: حصة الثنيان.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • الديانة والاعتقاد: الجنسية السعودية.
  • الجنسية: سعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوجة: عبد الله السدحان.
  • اللغة الأم: العربية.

من هو زوج حصة الثنيان ويكيبيديا

إن زوج حصة الثنيان هو النجم الكوميدي السعودي عبد الله السدحان، نشأ في العاصمة الرياض سنة 1958، ويتراوح من العمر 64 عاماً من عمره، كانت بداية مسيرته الفنية عام 1974 عن طريق مسلسل أيام لا تُنسى.

كما وتمكن أن ينال من تحقيق شهرة كبيرة من خلال الأعمال الكوميدية والدرامية التي قام بتقديم ومن أبرزها مسلسل طاش ما طاش بأجزائه الأربعة عشر التي تناقش للقضايا الاجتماعية بطريقة كوميدية.

حيث يعد عبد الله بن عبد الرحمن محمد السدحان، الذي لقب في لقب أبو تركي، والمولود في الموافق من تاريخ الثالث عشر من شهر مايو لسنة 1958 ميلادي، في منطقة الشقراء التي تتواجد في المملكة العربية السعودية.

والذي يحمل للجنسية السعودية على أنهُ عبارة عن أبرز الممثلين الكوميديين الذين يتواجدون في المملكة العربية السعودية، إذ يمتلك النجم عبدالله السدحان سجل فني كوميدي بارز ومشهور.

يعتبر اشهرهم وابرزهم العمل الفني الثنائي الذي قام فيه بصحبة ناصر القصبي، وهو الذي تم اكتشافه المخرج سعد الفريح، وكان سنة 1981 ميلادي، واستمر في شغله حتى وقتنا الحالي هذا، ولدى الفنان عبدالله السدحان شهرة كبيرة جداً.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا  الذي بعنوان من هي حصه الثنيان زوجة السدحان ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حيث تعرفنا على أبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية، وتعرفنا أيضا التعرف على السَدحان زَوج حِصة الثَنيان، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.