من هي الاعلامية فدى باسيل وديانتها وعمرها، شخصية إعلامية معروفة، لبنانية كل من الأصل والجنسية، مواليد سنة 1978 ويبلغ من السن 44 عام حاصل على ماجستير في كل من العلوم السياسية، وبعد ذلك قام في بداية مرحلة مهنية تعتبر مليئة في كل من الأعمال ونجاحات هائلة، كانت من بينها مذيعة ومذيعة برامج وكذلك رئيسة تحرير في كثير من القنوات التي تعتبر إخبارية، العربية وواحدة من احدى ابرز القنوات التي تم العمل فيها LBC و أيضا MTV و IRT، وفي سنة 2014 ميلادي تم المغادرة فدى باسيل من قبل مجموعة من الصحفيين، وذلك في سبب الفشل الإداري لكل من تلك القناة وعدم تكافؤ كل تلك الفرص، وبعد ذلك قامت في الانتقال إلى لندن وعمل في البي بي سي، هناك محطة العربية وبعد مدة غادر ويعمل في الوقت الحالي في الموقع، قناة الجزيرة القطرية لك من الطريقة التي تبث بها النبأ في شكل عفوي وتعكس صورة رائعة لقناة الجزيرة.

من هي الاعلامية فدى باسيل وديانتها وعمرها

حيث انه جعلت المذيعة اللبنانية فدى باسيل مسيرتها الإعلامية الكبيرة من عبر التحاقها في شخصية موقع الجزيرة الإخبارية القطرية في جرأة وثقة في النفس من عبر التخلص من التوتر الذي كانت تعيشه قبل أن تبدأ في هذا المجال.

قامت المذيعة اللبنانية فدى باسيل في مسيرتها المهنية الإعلامية القوية من خلال الانضمام الى قناة الجزيرة القطرية الإخبارية وكان أول ظهور لها على قناة الجزيرة القطرية في نشرة كل من الانباء.

وانضم زميلها اللبناني الذي يعرف باسم حسن جمول حيث قدمت الكثير من نشرات الأخبار وكذلك البرامج الحوارية وتم التصريح من قبل الإعلامية شذى في أن هذه التجربة تم اكسابها قوة الشخصية وكذلك الجرأة والثقة في النفس من عبر تخلصها من التوتر الذي كانت تعتبر تعاني منه قبل ان تبدأ في هذا المجال.

معلومات عن فدى باسيل

حيث انه تعد من الشخصيات الإعلامية النسائية المعروفة والمشهورة في الساحة الإعلامية العربية وذلك لقوة وبروز عرضها وحصولها على الكثير من الدورات التي تعتبر تدريبية في مجال عملها وهو الصحافة وأيضا الإعلام.

بسبب الكثير والعديد من الأعمال الإعلامية، اكتسب فدى باسيل قاعدة جمهورية بين المشاهدين، وتعد فدى من اهم الشخصيات التي تمت مساعدة في تحضير كل من الانطلاق الثاني لموقع العربية الفضائية.

عاطفة النظرة الأولى على الإعلامية فدى باسيل على قناة الجزيرة

حيث انه اجرت كل من صحيفة الشرق مقابلة مع الإعلامي المعروف جداً باسل والوقوف على أسباب ان تم نقله إلى موقع الجزيرة، حيث بين أن هناك الكثير أسباب أبرزها تفوق موقع الجزيرة، وحضورها الكبير في منزل المشاهد العربي.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان من هي الاعلامية فدى باسيل وديانتها وعمرها، والذي تحدثنا عن من هي الاعلامية فدى باسيل وديانتها وعمرها، نتمنى ان ينال اعجابكم.