مرتضى اركان هو من النشطاء ومن مشاهير ومؤسسي محتوى مشهور في مجموعة كبيرة من الدول هو عراقي، لكنه يسكن حاليا في تركيا، وقد استطاع ان يحصل على شهرة كبيرة عن طريق أعماله المتنوعة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هو مرتضى اركان ويكيبيديا.

من هو مرتضى اركان على ويكيبيديا؟

يعتبر مرتضى اركان من نشطاء المنصات التواصل الاجتماعي الفريدة من نوعها و هو صانع محتوى مشهور وحاصل على الجنسية العراقية مرتضى من النشطاء ورواد التي ظهرت بشكل كبير في مجموعة كبيرة من الأعمال المختلفة لقد حقق مجموعة كبيرة من الإنجازات في حياته.

كم عمر مرتضى اركان؟

مرتضى أركان يبلغ عمره سبعة وعشرين سنة، ويعتبر من اهم واشهر الشخصيات التي وظفت في مجال المحتوى شهرة كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي عن طريق محتواه الضروري والبارز في مجموعة كبيرة من الصفحات.

انستقرام مرتضى أركان

مرتضى اركان من النشطاء المشهورة التي استطاعت ان تحصل على شهرة كبيرة في عالم المنصات التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الناس يريدون البحث عن منصات التواصل الاجتماعي يمتلك حساب إنستا بارز وفعال ولديه أربعة ملايين ونصف متابع من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويعرض من خلال حسابه مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو لأعماله. ومذكراته المتنوعة والكثيرة وحسابه عبر Instagram m.u_r.

سناب مرتضى اركان

مرتضى اركان من النشطاء المشاهير التي ظهرت بشكل كبير في الوطن العربي. يمتلك مجموعة كبيرة من الحسابات المتنوعة، ولديه أيضًا مجموعة كبيرة من الحسابات التي يرغب العديد في متابعتها من خلال حسابه عبر السناب هو “مرتضى اركان” ، وقد قدم عبر المنصات التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الفيديوهات المختلفة وكان حريصًا على أن يكون من الشخصيات الضرورية في العالم ككل ، حيث يعيش في هذا الوقت في تركيا.

المدوزن

هو الشخصية المجهولة الأكثر اثارة في الوسط العراقي، بطل هذه الشخصية يعرض احاديثه الكوميدية الواقعية والحقيقية مرتدياً قناعاً غريباً يخفي وجهه الاصلي، وهذا ما يساعده على التحدث بأي شيء متى يشاء وعن اي شئ فإنه بدأ مشواره الصحفي بطرح مواضيع لم يتطرق إليها أحد؛ لخوفهم وهربهم من الاستفزاز والاعتقال الأمني أو التهديد والقتل يناقش “المدوزن” ملفات سياسية مثيرة للجدل، محاولاً كشف الصفقات المالية الغير صالحة والرشاوى، ورصد عمليات الاغتيال والاعتقال ومشاكل القضاء العراقي، يغير في طبقة صوته ويصور من أماكن لم تعرف الاستخبارات أماكن تصويرها، وهذا ما يخوف المتورطين في حقوق المدنيين، والمتلاعبين بمصير الكثيرة من الناس والمستغلين لمشاكلهم يخترق الاتفاقيات اليت تكون بين المنظمات وبين الكتل السياسية ويؤثر في سير مشاريع تقسيم المصالح والأماكن البترولية ويبدو أن هذه الشخصية الجديدة سيكون لها صدىً كبير في المراحل المستقبلية، وذلك لإحراجها كبار الزعماء والدبلوماسيين في الحكومة العراقية، فـ”المدوزن” لا يحاول شب فتيل هذا الوقت؛ بل ربما يخطط لكي يكون رائداً للتغيير والإصلاح بطريقة عالية الاحترافية لها أبعاد عميقة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو مرتضى اركان ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور والسداد.