من هو كاظم الصرايفي ويكيبيديا ، اشتهرت منطقة في مدينة البصرة العراقية بإسم (مضيف الشيخ كاظم الصرايفي) ، الأمر الذي أثار الفضول لدى كثيرين للتعرف على هذه الشخصية الغامضة في نظرهم و التي لا تظهر كثيرًا على ساحات الشهرة ، و عبر الجنينة سنتعرف على حياة كاظم الصرايفي و من يكون و أبرز المعلومات التي أثارت الجدل حول حياته

من هو كاظم الصرايفي ويكيبيديا

شيخ البادية و العرب و هو شيعي المذهب ، و اشتهر بكونه من الشخصيات القومية الشريقة التي تنادي بتحرير الأهواز من سيطرة إيران عليها على الرغم من كونه يتبع للطائفة الشيعية التي تنتمي إليها أغلب المناطق الايرانية ، و ينادي بالعودة إلى الوحدة العربية ، و عرف عنه بكرم الضيافة التي ترافق اسمه و هو غني عن التعريف في كرم الضيافة على مستوى الوطن العربي ، حيث اشتهر من خلال مضيفه في مدينة البصرة بالعراق ، و هو من الشخصيات التي لا تعرف عن نفسها و خصوصياتها بشكل كبير و تميل إلى الغموض و عدم الظهور إلى الإعلام بشكل كبير.

مضيف البصرة السيرة الذاتية

هو من الاشخاص الذين يحبون الخصوصية و الغموض يطرأ على اغلب الاسئلة التي يتم طرحها حول الشخصيات أمثاله ، فأكثر ما عرف عنه هو كما يعرف عن الشخصيات العامية العادية و من ذلك كونه يتبع الدين الإسلامي و الطائفة الشيعية و يعتقد أنه في العقد الخامس من عمره و هو أشهر مضيف في العالم في تقديم الزاد و الخير للضيف الذي يحل عنده ، و كذلك اشتهر بأنه أغنى رجل في مدينة البصرة ، و من الأشخاص الذين يدعون إلى وحدة العرب من اجل العودة الى القوة التي كانوا عليها و تخليص منطقة الاهواز من سيطرة إيران.

حساب انستغرام كاظم الصرايفي

يمتلك رجل الاعمال العراقي كاظم الصرايفي حساب رسميا على منصة الانستغرام ، و خلال هذا الحساب يشارك الكثر. من الصور في مكانه مضيفه الفاخر و يلتقط صور بجانب ممتلكاته الفارهة و كافة الانشطة اليومية التي يمارسها ، و يتابعه عبر هذا الحساب ما يقارب من الـ 453 متابع و متابعة.

و يمكن للراغبين في متابعة حساب العراقي المشهور بطرم الضيافة و أغنى رجل في مدينة البصرة العراقية ،  عبر منصة الانستغرام من خلال: الضغط هنا.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو كاظم الصرايفي ويكيبيديا، تعرفنا على العراقي و شهرته في مدينة البصرة و أبرز مشاركاته و اهدافه ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.