من هو قاتل المذيعة شيماء جمال ، تحقيقات الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية كشفت عن تفاصيل مروعة حول مقتل المذيعة شيماء جمال، وبمن هو قاتلها، وغي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر من هو قاتل المذيعة شيماء جمال، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر تفاصيل حول مقتل الإعلامية شيماء جمال،فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين.

من هو قاتل المذيعة شيماء جمال

تحقيقات الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية كشفت عن تفاصيل مروعة حول مقتل المذيعة شيماء جمال، حيث أظهرت التحقيقات ان المذيعة شياء قامت بتهديد زوجها بإبلاغ زوجته بزواجهما فقرر التخلص منها

واتخذ قرر قتلها باطلاق النار عليها وقام بدفن جثتها في المنصورة في حديقة فيلته عقب ان ساعده صاحبه المقاول ثم ابلغ باختفائها وسافر إلى واحدة من البلاد العربية.

حيث ان زوجها هو أيمن حجاج مستشار نائب رئيس مجلس الدولة وحتى هذا الوقت لا يزال هارب، ولم يتم القاء القبض عليه وهو متزوج المذيعة شيماء جمال عرفي.

والنيابة العامة قد امرت بإحضاره وضبطه عقب التأكد من ارتكابه للواقعة.

تفاصيل حول مقتل المذيعة شيماء جمال

النيابة العامة تلقت بلاغًا من عضوٍ في واحدة من الجهات القضائية باختفاء زوجته شيماء جمال المجني عليها التي تشتغل إعلامية في واحدة من القنوات الفضائية عقب غيابها من أمام مجمع تجاريٍّ في منطقة أكتوبر من غير توجيه اتهام لاي شخص شك في انه سبب اختفائها.

والنيابة العامة باشرت التحقيقات، إذ سمعت شهادة عدد من اقارب شيماء جمال المجني عليها الذين شَهِدوا بغيابها عقب ان كانت في بصحبة زوجها مقابل المجمع التجاري المذكور، واشخاص شاهدين ظهروافي التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.

ولكن في يوم الاحد في تاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري في عام 2023 م مثَلَ واحد من الافراد مقابل النيابة العامة أكَّد صلته القوية بزوج المجني عليها، ورغبتَه في ابداء الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بين شيماء جمال وزوجها المستشار ايمن حجاج، حيث اكد مشاهدته ملابسات وواقعت جريمة القتل وعلمه في مكان دفن جثمان شيماء جمال.

وإزاء ذلك، ولعضوية ايمن حجاج زوج شيماء جمال المجني عليها في واحدة من الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه النيابة العامة امرت باحضاره وضبطه.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هو قاتل المذيعة شيماء جمال حيث ان قاتل المذيعة شيماء جمال هو زوجها أيمن حجاج مستشار نائب رئيس مجلس الدولة ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر تفاصيل حول مقتل الإعلامية شيماء جمال.