أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن من هو فهد البتيري ويكيبيديا، يعتبر من أشهر الممثلين في المملكة العربية السعودية ، وقد اشتهر الاسم داخل المملكة وخارجها نتيجة أدائه التمثيلي الذي لعب فيه شخصيات كوميدية بارزة، وبهذا المقال الرائع سنتعرف على من هو فهد البتيري، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

من هو فهد البتيري ويكيبيديا

فهد البتيري هو مدوِر على YouTube وممثل كوميدي من المملكة العربية السعودية، ولد في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الخبر عام 1985، شارك في الدراسات الجيوفيزيائية في جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية ، قدم خلال دراسته إنتاجات كوميدية في نادي الطلاب دون جدوى، كان ذلك عام 2006 ميلادي، ثم لعب دورًا كوميديًا في نادي أوستن ، مما أدى إلى العديد من العروض اللاحقة في العديد من البلدان.

فهد البتيري السيرة الذاتية

إليكم أهم المعلومات عن الفنان الكوميدي فهد البتيري:

  1. الاسم الكامل: فَهد عماد البتيري.
  2. اسم الشهرة: فَهد البتيري.
  3. تاريخ الميلاد: ولد بتاريخ 12 مايو / أيار عام 1985 ميلادي.
  4. العمر: 37 عامًا.
  5. مكان الميلاد: ولد في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.
  6. الجامعة: جامعة تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.
  7. مكان الإقامة: يقيم حاليًا في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  8. الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  9. مكان الميلاد: ولد في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.
  10. التحصيل العلمي: حاصل على بكالوريوس في الفيزياء.
  11. سنوات النشاط: منذ 2006 إلى يومنا هذا.
  12. المهنة: ممثل، وكاتب، ومنتج، ويوتيوبر.
  13. سنوات النشاط: منذ 2006 إلى يومنا هذا.
  14. الحالة الاجتماعية: متزوج.
  15. اسم الزوجة السابقة: لجين الهذلول.
  16. اسم الزوجة الحالية: نورة.

كم عمر فهد البتيري

الفنان فهد البتيري يبلغ من العمر 36 عاما ولد وترعرع في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية في 12 مايو 1985، ويقيم حاليا في الرياض بالمملكة العربية السعودية بعد رحلة استكشافية إلى الولايات المتحدة حيث قدم أول أعماله في مسرح جامعي ، عاد إلى مسقط رأسه ليكمل مسيرته الفنية.

ما هو أصل فهد البتيري

ترجع أصول فهد البتيري إلى المملكة العربية السعودية ، حيث تعد عائلة البتيري من أكبر العائلات في المملكة وكانت في السابق مملوكة للشيخ مطلق بن الدويهي ، هو أكبر أمير بالمنطقة، وهم منخرطون إلى حد كبير في توحيد المملكة.

 من هي زوجة فهد البتيري

تزوج الفنان فهد البتيري من لجين الهذلول ، ناشطة حقوقية وسياسية من المملكة العربية السعودية ، في نوفمبر 2014، وقال إن سببًا آخر هو أنها اختارت نمطًا معينًا لم يكن معروفًا في المملكة العربية السعودية، إلا أن هذا الزواج انتهى بالانفصال ، وبعد فترة أعلن زواجه من امرأة اسمها نورا ، دون أن يذكر أي تفاصيل عن شخصيتها ، وأعطى ابنتها الوحيدة حقل أرز.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي تحدثنا فيه عن من هو فهد البتيري ويكيبيديا، كما سردنا لكم عن فهد البتيري السيرة الذاتية، وكما ذكرنا لكم عن كم عمر فهد البتيري، وتكلمنا عن ما هو أصل فهد البتيري، وأيضا عن  من هي زوجة فهد البتيري.