من هو علي بنات ويكيبيديا ، سنتعرف إلى شخصية راحلة عن عالمنا اشتهرت من خلال الفليم الوثائقي الخاص به  عن مرضى السرطان و هو رجل أعمال شهير سنتعرف على حياته الشخصية عن قرب أكثر

من هو علي بنات ويكيبيديا

كان حياته ما بين الفترتين (1985-2018) ، رحل بعمر 32 ، رجل أعمال استرالي الجنسية و لكن أصوله تعود إلى الفلسطينية ،انجز فليم وثاقي خاص به أطلق عليه اسم “الموهوب بالسرطان”.

و قام خلال الفيلم بوصف اصابته بمرض السرطان على أنه منحة و هدية من الله سبحانه و تعالى ،قضى حياته في الأعمال الخيرية و كان صاحب العديد من الشركات في مجالات مختلفة منها و نال شهرته من خلال مشروع المسلمون في أنحاء العالم.

السيرة الذاتية علي بنات

صاحب العديد من الشركات في استراليا ، قام بتصوير فيديو خاص به و أطلق عليه اسم الموهوب بالسرطان ، و كان صديقه محمد هوبلوس بعمل مقابلة خلال الفيديو .

عام 2015 ، تم تشخيص اصابته بمرض السرطان و عند معرفته بخبر اصابته قام ببيع الأعمال التجارية الخاصة و قام بالسفر إلى دولة توغو في إفريقيا .

عمل العديد من الخطوات في المجال الخيري و هي على النحو التالي:

  • قام ببناء مسجد.
  • مدرسة للأطفال القرويين.
  • أنشا مشروع المسلمون حول العالم.
  • قدم الكثير من التبرعات.

خلال ثلاثة أعوام قام بجمع 797 ألف دولار لمساعدة الفقراء و المحتاجين.

ما هو مرض علي بنات

كان يعاني فاعل الخير علي بنات من أعراض مرض و قام بالذهاب إلى الاكباء و تم تشخيص اصابته بمرض السرطان ،و غلى أثره قال له أطباء التشخيص بأن حالته المرضية في أواخرها و المرض قد تمكن منه.

أخبره الطبيب بأنه لم يتبقى له للحياه سوى سبعة أشهر إلا أن الله تعالى شاء و توفي بعد ثلاث سنوات .

وفاة علي بنات

بعد أن تم تشخيصه بمرض السرطان قام الأطباء بإخباره بأنه فثط على بعد 7 أشهر من الوفاة ، و من ثم ترك استراليا و ذهب للدول المحتاجة و الفقيرة لقضاء أخر أيامه في الأعمال الخيرية.

إلا أنه عاش بعدها لمدة ثلاث سنوات و توفي في التاسع و العشرين من شهر مايو عام 2018، و حضر و شارك آلالاف من المشيعين و المحبين له في جنازته في عام 2018 م.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو علي بنات ويكيبيديا و تعرفنا على شهصية رجل الأعمال الاسترالي الذي تعود اصوله إلى فلسطين و المرض الذي أصابه ، و أعماله الخيرية ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.