من هو عبد الله الخضر ويكيبيديا ، مرحباً بكم في مقال جديد مع شخصية فنية دراستها لا علاقة لها بالفن و لكنه استطاع اثبات شخصيته و حضوره من خلال إتقان أدوراه ، و عبر الجنينة سنتعرف على شخصية عبدالله الخضر

من هو عبد الله الخضر ويكيبيديا

ممثل و مخرج سينمائي كويتي الجنسية ، من مواليد عام 1985 م ، يبلغ من العمر 37 عام ، هو خريج من الهندسة الميكانيكية ، أي مهنته الأساسية هي الهندسة و لكنه وجد تفسه في مجال الفن أكثر من الهندسة.

فكان ممثل ذا حضور و براعة في دور الكراكتر و الشخصيات الكوميدية التي يتقمصها ببراعة ، فكان صاحب دور في المسرح و السينما و المسلسلات و صاحب أعمال درامية في مجال التمثيل و الإخراج.

الأعمال الدرامية للفنان عبدالله الخضر

كانت البداية الفنية لعالم الفن و التمثيل للممثل الكويتي عبدالله الخضر في عام 2005 م ،و هو نشط و يقدم أعمال في كافة المجالات الفنية حتى اليوم و من أبرز أعماله في مجال المسرح و السينما و التلفزيون هي على النحو التالي:

  • في التلفزيون : عقاب ، حارش و وارش ، بو طبيع ، بلاني زماني ، اللي ماله أول ، العافور ، سوق الحريم ، سيلفي ، عزوتي .
  • في المسرح : درب السلامة ، الجندول ، الأحدب ، أبطال السلاحف ، مثلث برمودا ، وحيد في المنزل ، ولكم وليام ، مسرح بلا جمهور ، المدينة الثلجية ، فيتامين واو ، سكة سفر ، ماما نانا ، سياحة في الخارج ، بيت الاقزام.
  • في السينما : الكيلو 300 ، النهاية ، خروف العيد ، خلني ساكت ، مسج.

و القائمة طويلة كثيرا في ذكر أعمال الفنان التلفزيونية ذكرنا منها على سبيل المثال لا الحصر .

كم عمر الفنان عبدالله الخضر

الفنان الكويتي من مواليد عام 1985 م ، أي يبلغ من العمر 37عام ، و هو في مقتبل شبابه و متمكن من التمثيل و الاخراج و أداء الأدوار التي يتم تكليفه بها.

يذكر أن هذا الفنان دراسته الجامعية و تخصصه لا علاقة له في التمثيل فهي موهبة لديه منذ الطفولة و عمل عليها حتى ظهرت و تشكلت علي ما هي عليه الآن ، حيث لم يدرسها بل دخل المجال من خلال الموهبة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو عبد الله الخضر ويكيبيديا و تعرفنا على الفنان و أعماله الدرامية و دراسته الجامعية و عمره ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.