من هو زوج نصرة الحربي اللبناني ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن من هو زوج نصرة الحربي اللبناني و ذلك بعد أن ضجت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي باسمها ، و لمعرفة من هو زوج نصرة الحربي اللبناني  و العديد من المعلومات المختلفة عنها عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة و لكن قبل أن نتعرف على من هو زوج نصرة الحربي ، سنقوم بتعرف على من هي نصرة الحربي.

نصرة الحربي

نصرة الحربي هي إعلامية و ممثلة و فنانة عربية مشهورة في دول الخليج و المغرب العربي.

  • تحمل الإعلامية نصرة الحربي الجنسية السعودي ، حيث أن والدها هو سعودي الأصل ، بينما و الدتها تحمل الجنسية المغربية فهي مغربية الأصل .
  • ولدت الفنانة السعودية نصرة الحربي في دولة المغرب العربي.
  • تعتبر الممثلة السعودية نصرة الحربي من أفضل الممثلات التي ظهرت مؤخرا على شاشات القنوات العربية و خاصة الخليجية منها .
  • استطاعت الفنانة نصرة الحربي المشاركة في العديد من الأعمال التلفزيونية من أفلام و مسلسلات رائعة ، و التي حققت نجاح كبير في دول الخليج العربي.
  • قامت نصرة الحربي بتقديم العديد من البرامج المميزة و المتنوعة.
  • و بسبب تميزها تمكنت نصرة الحربي من جذب انتباه الجمهور ليتفاعل معها ، حيث تمتلك نصرة الحربي عدد كبير من المحبين و المتابعين من كافة دول الوطن العربي.
  • و إن النجاح الكبير التي حققته نصرة حربي هو م يجعل محبيها من مختلف أنحاء الوطن العربي و خاصة المتواجدين في المملكة العربية السعودي بالقيام بالبحث عن المعلومات حولها و حول زوجها و أعمالها الفنية.

من هو زوج نصرة الحربي اللبناني

تزوجت الإعلامية السعودية  نصرة الحربي، مرتين حتى وقتنا هذا، كانت زيجتها الأولى من عبدالله الحربي و هو رجل أعمال سعودي حيث تم ذلك الزواج بينهما في العام 2006 م،  حيث أنجبت منه حسا و هو ابنها الأول ، و بعد حدوث الكثير من المشاكل الكبيرة و الخلافات بينهما بسبب غيرة عبدالله الحربية الكبيرة و المفرطة على نصرة حدث الانفصال بينهما في العام  2013م ، فيما قامت نصرة الحربي بعد عدة سنوات بإعلان زواجها من رجل الأعمال السعودي عبدالله الخياط ، حيث أعلنت عن زواجها بتاريخ الثالث من شهر سبتمبر من العام 2023 ، حيث تم عقد الزواج في احتفال عائلي حضره الأقارب والأصدقاء فقط الا انها لم تكشف هوية زوجها الثاني ، و اكتفت بنشر صورة معلنة فيها زواجها و كتبت على الصورة: ”يسخّر الله للطيبين أشباهم.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بينا في خير. عبد الله & نصرة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان من هو زوج نصرة الحربي اللبناني.