من هو بهجت صابر , هناك الكثير من التساؤلات بشأن هوية بهجت وهو واحد من أكثر المشاهير المصريين شهرة في موقع التواصل الاجتماعي تيك توك حيث يقوم بالبث المباشر في التطبيق يوميا ويحصد على الاف المشاهدات يومياً .

من هو بهجت صابر مشهور التيك توك

إن بهجت شخصية مثيرة للانقسام اكتسبت مؤخرًا شعبية كبيرة بسبب مواقفه المناهضة للحكومة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي مواقع التواصل الاجتماعي وهوية بهجت موضحة أدناه.

بهجت صابر

بهجت صابر

بهجت صابر البل في الخمسينيات من عمره ، هو أحد أشهر الشخصيات في جماعة الإخوان المسلمين كونه يحرض على الجيش المصري ضد الدولة المصرية ، وهو مصري مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، فهو معروف في الأوساط السياسية والإعلامية بمواقفه المناهضة للسيسي.

سبب شهرة بهجت صابر

اشتهر بإنتاجه لعدد من الأفلام التي يدعو فيها إلى العمليات التخريبية ويشجع الناس على مهاجمة الدولة إن معتقداته القاسية ، التي يروج لها عن قصد على وسائل التواصل الاجتماعي ، جعلته معروفًا في كل من وسائل الإعلام المصرية والأمريكية على الرغم من أن بهجت صابر ولد في مصر ، إلا أنه يقيم الآن في الولايات المتحدة الأمريكية انتقل الرئيس السيسي للعيش بالكامل في مصر بعد توليه الرئاسة ، خاصة عندما تم حظر جماعة الإخوان المسلمين من قبل الحكومة.

بهجت صابر

بهجت صابر

  • بهجت ، معارض مصري معارض للحكومة المصرية ، ويعتبر ناشطًا سياسيًا ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين.
  • ولد بهجت في القاهرة ، عاصمة مصر ، وهاجر لاحقًا إلى مدينة نيويورك ، حيث يقيم الآن.
  • وفقًا لبعض التقارير ، فهو في العقد الخامس من عمره.
  • من أجل تعزيز أهدافه وأهداف المنظمة التي ينتمي إليها ، فقد هاجم بشكل متكرر وسائل الإعلام المصرية أثناء استخدام مهنة الاستفزاز.
  • أجهزة الأمن المصرية على دراية بأنشطة بهجت صابر المناهضة للدولة ، والانتقاد المستمر للإدارة ، والدعوات للإضرار بالأمن القومي.

بهجت صبري ويكيبيديا

معارض مصري في الخمسينيات من عمره يعيش في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، كان استخدامه لمنصات التواصل الاجتماعي موضوع دراسة لمركز برينان للعدالة ، والعديد من الإجراءات والأنشطة المذكورة في أمريكا ، واستخدمها كأداة منصة لانتقاد مسقط رأسه مصر وتوجيه الإساءة لأعضاء الحكومة الذين شعر أنهم يتعرضون للاستغلال ثم روجت وسائل الإعلام الإلكترونية لتحريضات عديدة لإثارة الفتنة بين أبناء الشعب المصري ، والتحريض على ارتكاب أعمال عنف وإلحاق الضرر بالمؤسسات الحكومية ، واستغلال انتشار وظهور فيروس كورونا بهدف انتشار المرض وزيادة عدد المصابين به أصاب الناس بتشجيع الجرحى من بين أنصاره على الاختلاط بالآخرين قبل تشجيعهم على الذهاب إلى مراكز الشرطة وكان البصق كيف أصاب أفراد الشرطة كان لديه تاريخ في صناعة الأفلام الاستفزازية لقناته الخاصة ونشرها هناك ، بالإضافة إلى ظهورها على الهواء مباشرة على التيك توك والفيس.

قصة التعدي على بهجت صابر

اشتهر بهجت بسبب إصاباته في الظهر وبحسب تفاصيل الحدث ، ضرب شاب الإخوان بهجت على ظهره كان يقوم بإخراج سلسلة من التحريضات في فيديو مباشر تم بثه في ذلك الوقت فجأة قام الشاب بضرب بهجت صابر على ظهره حيث بدا أنه يقترب منه بحذر من الخلف بعد تعرضه للإحراج أمام أتباعه على الهواء مباشرة ، طارد بهجت صابر هذا الشاب واعتقله في النهاية لكنه لم يستطع القبض عليه ، وافترض أن الشاب من المصريين المقيمين بالخارج الذين رفضوا آراء بهجت السياسية وكراهيته للدولة المصرية.

هجوم وائل الابراشي على بهجت

انتشار إعلامي مصري في إطار حملة التصعيد الإعلامي ضد بهجت ، والتي بث خلالها الصحفي وائل الإبراشي مقطع فيديو له وهي تتحدث باللغة الإنجليزية حيث قام وائل باتهام بهجت بكافة التهم والتفاصيل الآتية :

  • قد يظهر في الفيديو يطلب علاقة مع إحدى الفتيات.
  • لإظهار الجانب الآخر من جماعة الإخوان المسلمين ، جرى هذا الحوار قبل شهر رمضان المبارك.
  • كما يوضح ازدواجية التفكير التي تحكمه وأعضاء المجموعة الآخرين.

من هو بهجت , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر أخبار الوطن العربي والعالم , تحدثنا عن واحد من مشاهير جمهورية مصر العربية .