من هو الشيخ أحمد سلمان الأحمدي ويكيبيديا السيرة الذاتية ،أحد الشخصيات الدينية الشيعية ،حيث برز اسمه في هذه الآونة مع انتشار خبر يفيد بوفاته ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى الشيخ و أهم مؤلفاته و مسجد أي امام

من هو الشيخ أحمد سلمان الأحمدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

شيخ شيعي بحريني و مسجد أهل البيت رضوان الله عليهم ، و يعمل أيضاً خطيب في مسجد المنير ، و أكثر ما عرف عنه السيرة الحسنة و الثقافة الدينية في النصوص الخطابية للشعية المعتدلة .

كان قد ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية و الحوارات و المناقشات و من ضمنها برنامج تونسي ، و هو صاحب بلاغة و ثقافة و محاورة كبيرة في بلاغة الحديث .

الكتب التي ألفها الشيخ أحمد سلمان الأحمدي

له العديد من المؤلفات في مجال العلوم و قام بنشر الكثير من كتبه عبر الإنترنت و المواقع الدينية الشيعية ،و قام أيضاً بطبع العديد من النسخ لمؤلفاته التي تم طباعتها و توزيعها على المكتبات المختلفة.

و هو صاحب مناظرات شيعية و مؤلفاته ظاهر فيها ننج البلاغة التي كان يسير عليها ، و صاحب حوارات و مناقشات في مخاطبة الشيعة و من هذه الكتب :

  • كتاب تفسير القمي.
  • كتاب نهج البلاغة فوق الشبهات.
  • كتاب أحداث ما بعد الرحيل.
  • كتاب فاطمة الزهراء عليها السلام.
  • كتاب وهم القراءة المنسية.
  • كتاب قضى به صل الله عليه وسلم ليلته في الهجرة.

صفات الشيخ أحمد سلمان الأحمدي

كان يعرف عنه بأنه شخصية خلوقة ، صاحب ثقافة و علم في الشيعة و صاحب حوارات دينية ، و هو إمام مسجد أهل البيت الموجود في سهيات في تونس و يقال بأن أصل هذا الشيخ هو تونسي.

هو مؤسس و رئيس مركز أهل البيت للبحوث و الدراسات الاسلامية  التي مقرها مدينة تونس الخضراء ، و كان يعرف عنه الكرم و السخاء و صاحب خلق.

و هو صاحب علم و مطلع على الأدب في الخطاب الشيعي المعتدل ، حيث ظهر في برنامج حواري و هو متزن الخطاب ينتقي كلماته التي تحتوي على القوة و الرصانة ، و فهم الحديث من خلال الاسئلة التي كان يطرحها عليه المذيع.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو الشيخ أحمد سلمان الأحمدي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، و تعرفنا فيه الى الشيخ أحمد سلمان الأحمدي و مؤلفاته و صفاته و أكثر ما اشتهر به ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.