مقتل حارس سفارة طقر ، هجوم علة سفارة قطر ، في اللحظات الحالية تلقينا انباء جديده في الصحف العالمية عن محاولة هجوم على السفارة القطرية في دولة فرنسا بالتحديد العاصمة الباريسية والتي ادت على مقتل الحارس الموجود بالسفارة ، وفي مقالنا الاخباري سنوافيكم بالتفاصيل المهمة عن مقتل حارس سفارة قطر .

مقتل رجل أمن أمام سفارة قطر في باريس

حارس السفارى القطرية يلقى مصرعه و في انتظار القبض على المشتبه به بالحادث وفي هذا السياق ، أفاد الصحف الناقلة للخبر أن المعتدي لم يكن سليمًا.

فيما يتعلق بالقبض على مشتبه به يتم استجوابه من قبل الشرطة ، تم اكتشاف حارس أمن مصري خارج مكتب الاستقبال في باريس اليوم الاثنين.

اعتدى المشتبه به على مبنى السفارة بالقرب من شارع الشانزليزيه الشهير في الساعة 7:45 صباح اليوم ، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

اندلع شجار عندما دخلوا المبنى ، وتعرض رجل الأمن للضرب المبرح. وبحسب التقارير ، تم القبض على المهاجم البالغ من العمر 40 عامًا على الفور لأنه كان معروفًا بالفعل لدى الشرطة. وذكر المصدر أن المشتبه به هتف وقت الحادث بعبارة “الله أكبر”.

مقتل شخص داخل سفارة قطر بباريس

لم يتم استرداد الضحية البالغة من العمر 44 عامًا ، وتم إعلان وفاته في الساعة 8:20 ، مما أدى إلى فتح تحقيق في جريمة قتل.

وفي جنوب البلاد ، تعرض قسيس للطعن في صدره أثناء الصلاة في كنيسة بمدينة “نيس” السياحية الشهر الماضي (أبريل 2023).

في 13 نوفمبر 2015 ، قُتل 130 شخصًا في جريمة وحشية وإطلاق نار على مسرح باتاكل ومواقع أخرى في باريس.

لقد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول فيديو لحظة مقتل حارس سفارة قطر في باريس .