موعد نهائي دوري ابطال افريقيا ، متى نهائي دوي ابطال افريقيا ، يبحث الكثير من محبي الكره في الوطن العربي عن الموعد الذي سيقام فيه نهائي دوري ابطال افريقيا لموسم 2023 الحالي ، حيث تضم النسخه الحالي ثلاث فرق عربية متواجده في نصف نهائي متمنين ان يكون النهائي حضور عربي بالكامل ، ومن خلال مقالنا اليوم سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات حول موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 .

موعد وملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

نهائي دوري ابطال افريقيا متى ، حيث لم يتم الاعلان بشكل رسمي حتى الان الملعب الذي سيقام عليه النهائي المرتقب للموسم الحالي ، وحسب الصحف الاعلامية والتقارير الرياضية بأن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب هو الاقراب لأحتضان نهائي دوري ابطال افريقيا .

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

دوري ابطال افريقيا ، وسيتم نقل مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا عبر قنوات بي ان سبورت وسيسبقها استديو تحليلي يضم نخبة من الكبار ، ومن المقرر ان يقام نهائي دوري ابطال افريقيا في يوم الاحد بتاريخ 29 مايو 2023 .

الفرق المتأهله الى نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

نهائي ابطال افريقيا ، حيث يوجد في النسخه الحاليه ثلاث فرق في نصف نهائي من البطولة والتي من المتوقع ان يصل للنهائي فريقان عربيان ، حيث استطاع نادي الاهلي ان يحقق فوز كبير في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على ضيفه وفاق صطيف الجزائري ، وفي حين استطاع فريق الوداد الرياضي المغربي ايضاً ان يضع قدم في نهائي الافريقي بعد تغلبه على نادي بيترو اتلتيكو الانغولي ، وينتظر عشاق الكره العربية النهائي المرتقب الذي سيشارك به فريقان عربيان في حال استمرار فوزهم في مباريات دروي ابطال افريقيا .

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا 2023-22

هدافي ابطال افريقيا ، حيث نقدم لكم بعض المعلومات عن الهدافين الذين استطاعو ان يسجلو اسمائهم في البطولة الحالية من دوري ابطال افريقيا لموسم 2023 والتالي جائت كالتالي :

تياجو أزولا – بترو أتلتيكو
محمد شريف – الأهلي
رياض بن عياد – وفاق سطيف
ياسر مزمل – الهلال
يحيى جبران -الوداد
محمد علي بن رمضان – الترجي
حسين الشحات – الأهلي
بيرسي تاو – الأهلي
يوسف أوباما – الزمالك
كريم كوناتي – أسيك ميموزا
ثيمبا زواني – صن داونز
عبد الرحمن تراوري – الملعب المالي
أشرف داري – الوداد
محمد عبد الرحمن يوسف – الهلال
جي مبينزا – الوداد
زهير المترجي – الوداد
السماني الصاوي – المريخ

وكما وضحنا لكم سابقاً سيكون النهائي في العام الحالي بحضور عربي كبير من المتوقع ان يكون الطريفين هما نادي الاهلي المصري ونادي الوداد الرياضي .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات بشأن موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا لموسم 2023 التي من سيكون فيها حضور عربي كبير متوقع ، وذالك نقدم لكم التفاصيل من خلال موقع الجنينه الاخباري .