التسجيل في تذكرتي العاب البحر الأبيض المتوسط، تساءل الكثير من محبي ألعاب عن طريقة التسجيل في تذكرتي العاب البحر الأبيض المتوسط، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على طريقة التسجيل.

تذكرتي العاب البحر الأبيض المتوسط صرحت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية عن توفر 32 ألف تذكرة لحفل افتتاح دورة الألعاب المتوسطية بوهران، بالإضافة المجموعة “سوف تباع التذاكر على البوابة الإلكترونية” My Ticket “ابتداء من يوم الأحد”.

تذكرتي العاب البحر الأبيض المتوسط

كشف محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط عبد العزيز درواز، من مسرح وهران الإقليمي، علولة عبد القادر، وعن قرار رئيس الجمهورية في خفض أسعار تذاكر حفل افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​ال19 بوهران.

و بإمكانكم الوصول للتذاكر عن طريق البوابة الإلكترونية “My Ticket” مقابل مائة دينار، والجدير بالذكر أن دورة ألعاب وهران 2023 سوف تقام بالفترة ما بين 25 يونيو و 6 يوليو.

التذاكر الخاصة بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

أعلن الرئيس عبد المجيد تبون اليوم الأحد أمرا للجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2023، عن طريق تحديد سعر بسيط لحفل الافتتاح يكون مفتوحا للجمهور.

وفق محافظ الألعاب عزيز درواز، قامت اللجنة بتحديد السعر ب 100 دينار استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وقامت اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط بتحديد ​​تكلفة حفل الافتتاح بخمسمائة دينار.

وقد طالب تبون رئيس الجمهورية في قطع المبلغ قبل تدخله، حيث تم تحديد طقوس الافتتاح والختام في أسعار رمزية من قبل اللجنة المنظمة.

نرحب في العامة للحضور للملاعب ومشاهدة جميع مسابقات ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​من المدرجات مجانًا، وقد كشفت اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية 2023 عن تفاصيل بيع التذاكر لحفل افتتاح لهذا الحدث الرياضي التاريخي يوم الأحد.

سوف يقام حفل الافتتاح مساء 25 من شهر يونيو بالملعب الأولمبي الجديد في وهران، ولجأ المنظمون  لنظام التذاكر الإلكتروني وقائمة انتظار الأشخاص الذين يريدون بحضور حفل الافتتاح.

بإمكانكم شراء التذكرة من خلال الإنترنت في اتباع الإرشادات المتوفرة في الرابط أدناه.

https:// www. oran2023. dz/ ar/

قد اعتذرت اللجنة المنظمة للجمهور وخاصة الذين واجهوا صعوبة بالتسجيل بسبب ارتفاع الطلب وقصر المهلة، وفق تفسيرات الهيئة.

وفق إعلان “بارادايس”، سوف يحضر 32 ألف متفرج ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وسوف يجري حفل الافتتاح مساء 25 من شهر يونيو بالملعب الأولمبي الجديد بوهران، سوف يبدأ المزاد إِلِكْتِرُونِيًّا على موقع اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2023 يوم الأحد المقبل.

ولم تقم الهيئة باتخاذ قرارًا في شأن سعر التذكرة بعد، والجدير بالذكر أن الحضور والدخول مجانيان، في استثناء حفل الافتتاح وإغلاق الستار مساء يوم 6 يوليو، وكلاهما سوف يقام بنفس المجمع الرياضي.

التسجيل في تذكرتي العاب البحر الأبيض المتوسط

عملية بيع التذاكر الخاصة في هذا الحدث ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2023 سيكون للمرة الأولى مباشرة خلال المنصة الإلكترونية tadkirati.mjs.gov.dz، هذا بدأ من نهار يوم الأحد غدا. 

هذا الإجراء سوف يسمح لكل المناصرين المتواجدين خلال كامل التراب الوطني والذين يريدون حضور هذا التظاهر من اقتناء التذاكر الإلكترونية مباشرة خلال هذه المنصة. 

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في منصة مدرسة التعليمية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “التسجيل في تذكرتي العاب البحر الابيض المتوسط”، حيث تعرفنا على كيفية التسجيل في تذكرتي العاب البحر الابيض المتوسط، متى سيقام الحفل، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.