أردنا نحن فريق الجنينة أن نقدم لكم السؤال الذي يسأل عنه الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي وهو معرفة قصة مقتل حنان البحيري والذي سوف سنتعرف الآن سويا على هذا الموضوع ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

قصة مقتل حنان البحيري

اليكم بعض التفاصيل التي تتعلق بمقتل الفتاة الشابه حنان البحيري، فيما يلي:

  • عملت محكمة في بئر السبع في يوم الأربعاء باصدار قرار بالحكم بالسجن على عمي الفتاة المروحة حنان البحيري، وذالك بعد ان تم إدانتهما بقتلها ومن ثم قام اختطافها وحرق جثمانها لكي يتم اخفاء معالم الجريمة  حيث كانت الجريمة في منتصف العام 2017 م.
  • وبناء على ماورد من قبل موقع “عرب 48″، بان قامت المحكمة بالحكم عليهما بالسجن والشابان هما؛ يونس وصقر البحيري بالإضافة إلى ان ابن عمها يونس، محمد، في وقتها تم فرض عليهما غرامة تقدر بمبلغ بما يقارب ال  150 ألف شيكل، على ان يتم دفعها كتعويض لدى والدة الضحية جريمة.
  • كما اشتمل قرار المحكمة بالسجن المؤبد لابن عم القتيلة وذالك بسبب تنفيذه جريمة القتل، ومن ثم أدانت والده يونس وشقيقه صقر لكي يساعدوه في جريمة القتل ولهذا السبب تم الفرض عليهما السجن الفعلي لمدة 10 أعوام.
  • وايضا عملت الشرطة الإسرائيلية على كشف كافه تفاصيل جريمة قتل الشابة حنان البحيري، حيث ترجع الواقعة إلى طلاق حنان البحيري قبلها بنصف عام، بعد ان تم مرور وقت قصير من زواجها على رجل من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • وقامت عائلة الشابة البحيري، بالاعلان عن اختفاء آثارها في أيار/ مايو 2017، بعد ان رجعت  إلى بيتها في الليل، الى ان يتم في وقت لاحقا اكتشاف تعرضها للاختطاف والقتل والحرق وإخفاء جثتها.

تفاصيل مقتل الشابة حنان

فيما يلي سنقدم لكم ابرز هذه المعلومات التي وردت عن النيابه العامة:

  • بناءا على النيابة “تم اعترف المدانون الثلاثة بجريمة القتل، حيث قالوا بان تم قتلها بسبب شكهم بها بأنها تمس بشرف العائلة، وبعدها اتفقوا ان يقتلوها ومن ثم قاموا بخطفها يوم 3 أيار/ مايو 2017 إلى منطقة مجاورة من بيتهم في اللقية، كما قام محمد بقتلها، اما يونس وصقر فقط قاموا بمساعدته، حيث كانوا يتواجد في المكان بساعة من اقتراف الجريمة، كما أمنوا المكان لكي يمنحوا الثقة له بتنفيذ الجريمة”.
  • كما استدلوا بأنهم “عملوا على إخفاء الجثة لكي لا يتم العثور عليها، حيث قاموا بإدخال جثة حنان إلى برميل ومع كافه أغراضها الشخصية، ومن ثم سكبوا عليها مادة البنزين وأضرموا النار في جثتها من اجل ان يتم منع الكشف عن هويتها، ولكن بعد ساعتين قاموا بجمع بقايا الجثة ومن ثم دفنوها في بئر عميق خارج منزل محمد، لمنع العثور عليها”.

انستغرام داليا البحيري

تمتلك النجمة اللامعة داليا البحيري حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، مع أكثر من 1.7 مليون متابع من كافه أنحاء العالم العربي، زيارة موقعها على الإنستغرام ومشاهدة منشوراتها مباشرة “.من هنا

 

 

 

الى هنا نصل الى ختام سطور مقالنا اليوم حيث ذكرنا لكم كلا من قصة مقتل حنان البحيري، حيث تعرفنا على تفاصيل القصة.