سبب وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين: قال المتحدث باسم الحكومة نصر الدين النصبي في تصريح للإذاعة الرسمية ، صباح اليوم ، إن زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين أصيبت في انفجار غاز بمنزلها يوم 16 مايو الجاري. نتعرف على هذا المقال على موقع الجنينة الخاص بنا يوم الأربعاء ، مع الأسطر التالية.

وفاة زوجة وزير داخلية تونس متأثرة بإصابة في “انفجار غاز” بمنزلها

الموت هو الكأس الذي يجب أن يشربه كل شخص في العالم ، والله يكرم لحظة الفراق. عندما يأسر الموت روح شريك الحياة ، فإنه يأخذ روحك معها. توفيت زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين ، إثر تسرب غاز بعد منتصف ليل أمس الثلاثاء 14 يونيو / حزيران ، إثر انفجار في منزلها في 16 مايو / أيار. أسباب الوفاة كثيرة والموت أحدها. وأصيبت زوجة توفيق شرف الدين بجروح في تسرب غاز بمنزلها في 16 مايو / أيار ، وتم نقل زوجته إلى مستشفى بن عروس لتلقي العلاج من حروق شديدة.

وفاة زوجة وزير الداخلية التونسي نتيجة انفجار

حيث نشرت وزارة الداخلية التونسية عبر مواقع التواصل خبر وفاة زوجة توفيق شرف الدين قائله ” “توفيت المغفور لها بإذن الله حرم السيد وزير الداخلية توفيق شرف الدين اليوم الإربعاء 15 جوان 2023 نتيجة تعكر حالتها الصحية بعد إصابتها مؤخرا خلال الحادث المنزلي الذي تعرضت له”.

من هو توفيق شرف الدين ويكيبيديا

سياسي تونسي ومحامي. اعتبارًا من 11 أكتوبر 2023 ، شغل منصب وزير الداخلية في إدارة نجلاء بودن وحاصل على ماجستير في القانون وشهادة مهنية في القانون من كلية الحقوق بجامعة سوسة. في عام 2008 ، قُبل في المحكمة العليا كعضو في دائرة محامي سوسة ، مسؤول عن الأحداث والندوات العلمية ، وكذلك عضوًا في اللجنة القانونية لدوري كرة القدم ، حيث كان منظمًا لحملة سوسة. استقال كيث سعيد ، رئيس الوزراء هشام المهيد في 5 يناير 2023 ، عينه الرئيس كيث سعيد ، المعين في 8 أبريل 2023 كرئيس لحقوق الإنسان وأساسيات المجلس الأعلى للحرية واستأنف منصبه الوزاري في 11 أكتوبر وزير الداخلية ، حكومة نجلاء بودن.

وفاة زوجة وزير الداخلية التونسي متأثرة بإصابتها في حادث

وكما نقلت الصحف التونية عن وفاة زوجة وزير الداخلية التونسية خبر ” وفي 16 مايو، حدث انفجار بمنزل وزير الداخلية التونسي الكائن بالعاصمة إثر تسرب للغاز ما أحدث أضرارا مادية دون تسجيل أي خسائر بشرية. ” والذي اثار تساؤلات كثيره بين العامة سبب الوفاة وسبب حدوث انفجار الغاز لزوجة توفيق شرف الدين .

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين ، توفيت زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين متأثرة بجراحها التي أصيبت بها جراء الانفجار الذي وقع في منزلها في 16 مايو / أيار ، وتعرفنا ايضا على من هو توفيق شرف الدين ويكيبيديا.